القصة الكاملة لاتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها
تاريخ النشر: : الخميس، 02 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

القصة الكاملة لاتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها

خلال الأسابيع الماضية، تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز الترند لأكثر من مرة ولأسباب مختلفة، وكانت إحدى أبرز المرات لتصدرها الترند، هو اتهامها مؤخراً بتعذيب خادمتها والتعدي عليها لفظياً وجسدياً، فما هي التفاصيل؟

اتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها

بدأت القصة منذ أيام، عندما نشرت إحدى الصفحات المهتمة بحقوق المرأة منشوراً كشفت فيه عن أوراق في قضية سابقة لياسمين عبد العزيز اتهمت فيها بتعذيب خادمتها، كما نشرت الصفحةمجموعة من الصور لملف تحقيقات القضية والتي يعود تاريخها إلى عام 2012.

وكتبت الصفحة منشورا حول الواقعة جاء فيه : بالوثائق و المستندات الرسمية، ياسمين عبد العزيز متهمة بتعذيب خادمتها".

وتابعت الصفحة سرد تفاصيل القضية التي بدأت منذ عام 2012، وذلك عندما توجهت مواطنة فلبينية تدعى جيانا مونجيل إلى سفارة بلادها لتتقدم بشكوى ضد ياسمين عبد العزيز، واتهمتها خلالها بضربها وتعذيبها والتعدي عليها لفظيا وجسديا، وبالفعل وقعت السفارة الكشف الطبي على الخادمة، ثم حررت محضرا رسميا لدى السلطات المصرية ضد الفنانة .

تابعت: "هذا الأمر الذي دفع السفارة الفلبينية إلى توقيع الكشف الطبي عليها وعلى إثره تقدمت السفارة بمحضر رسمي تتهم فيه ياسمين عبد العزيز بضرب وتعذيب المواطنة الفلبينية جيانا مونجيل مما ترتب عليه استدعاؤها والتحقيق معها".

وأضافت: "قالت المجني عليها: ضربتني على وجهي وبالرجل وسبتني بكلمات نابية، وصفعتني ثم شدتني من شعري وضربتني بالحزام الجلد وفعلت الشيء نفسه مع زميلتي رين تشايرتي جريس، عندما نسيت زميلتي أن تخبرني أن استدعي الحراس عن طريق الإنتركوم وصفعتها على وجهها صفعة قوية جدًا وأخذت تسبها بكلمات بذيئة وطلبت مني أن أقوم بوظائف زميلتي رين، كما كانت تمنعنا من الطعام طوال اليوم وتعطينا فقط قطعة خبز وقطعة جبنة مثلثات ليلاً".

وسعت الفنانة ياسمين عبدالعزيز للتصالح بكل الطرق ودفعت مبلغاً مالياً ضخماً للخادمة.

أحمد العوضي يدافع عن ياسمين عبد العزيز في قضية تعذيب الخادمة

كتب أحمد العوضي منشوراً مطولاً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رد فيه على أخبار واتهامات زوجته ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها.

وأكد أحمد العوضي أن الخبر في إطار حملة من التشويه التي تتعرض لها ياسمين عبد العزيز مؤخراً، وعلق قائلاً: "طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها".

وتابع أحمد العوضي: "وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع.. وعدم ردي على كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر اميتو الباطل بالسكوت عنه، وإعمالا لقول الأمام الشافعي.. إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت".

وأشار إلى أنه وزوجته يتعرضون لحملات تشويه مستمرة ولكنها لا تجدي، وأضاف: "حملات التشويه المدفوعه والمستمره ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسه لن تجدي نفعا.. فها هو خبر نشرته صفحه أعدت خصيصا لياسمين.. تاريخ الصفحه من ثلاثة أيام.. أنا لن اتجاوز احتراما للجميع وأرجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة".

وشكر أحمد العوضي الجمهور الذي انتقد نشر الخبر قائلا:"ونبطل اللجان واللجان المضاده.. والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز.. شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكراً للجمهور المحترم الواعي المثقف".

ووجه أحمد العوضي التهنئة لزوجته ياسمين عبدالعزيز على الحصول على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات قائلاً: "إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لكي في كل المحن.. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام".

أزمات ياسمين عبد العزيز

واجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز عدة أزمات كبيرة مؤخراً، بداية من تصريح الإعلامية بوسي شلبي بأنها ليست النجمة الأولى في جيلها، وأن يسرا هي النجمة الأولى في العالم العربي.

وبعد ذلك استضافت بوسي شلبي الممثلة ريهام حجاج، التي تحدثت عن زوجها الحالي وزوج ياسمين السابق رجل الأعمال محمد حلاوة، وعلى إثر اللقاء اتهمت بوسي شلبي، ياسمين عبد العزيز بانها لا تزال تحب حلاوة.

من ناحية أخرى فجرت ابنة محمد حلاوة مجموعة من الاتهامات لياسمين عبد العزيز، بانها اختطفت والدها من والدتهم وأنها كانت تمنعهم من لقاء أخواتهم.

وحاولت ياسمين التزام الصمت خلال هذه الأزمات وعدم الرد، فيما دافع الجمهور عنها ونشر صورة جمعت بين ابنة حلاوة وأبناء ياسمين عبد العزيز في احتفالها بعيد ميلاد ابنها سيف.

كما واجهت أزمة صحية بسبب خطأ أثناء خضوعها لجراحة في الرحم، مما أدى إلى سفرها إلى سويسرا لتلقي العلاج.

المزيد: