القصة الكاملة لاتهام ياسمين صبري بسرقة فستان جورجينا رودريغز في الجونة
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 أكتوبر 2021

القصة الكاملة لاتهام ياسمين صبري بسرقة فستان جورجينا رودريغز في الجونة

الفنانة ياسمين صبري متهمة بتقليد جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو، حيث أن فستان حفل افتتاح الجونة تشابه مع فستان جورجينا في أحدث جلسة تصوير لها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها ياسمين صبري لمثل هذه الاتهامات بالتقليد، فإطلالتهما المتشابهة دائما تضعها في مواقف محرجة.

ياسمين صبري في افتتاح الجونة 2021

تألقت ياسمين صبري بفستان أنيق من اللون الأصفر في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة.

الفستان صممه اللبناني رامي قاضي لربيع وصيف 2020، لكنها أجرت بعض التعديلات على التصميم الأصلي.

فاختارت اللون الأصفر بدلا من الأزرق السماوي، وتخلت عن حزام الخصر واستبدلت مكانه شيفون من الخلف.

جورجينا ارتدت الفستان نفسه لكن وضعت بعض التغييرات عليه، جعلته أقصر من الأصلي وموصولا بوشاح طويل من أحد الجانبين.

المقارنة بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغز

اختيارات ياسمين وجورجينا المتقاربة كشفت أن أذواقهما متشابهة فيما يخص الموضة والأزياء، ورغم المقارنات الدائمة لم تلتفت ياسمين إليها إطلاقا.

وتدخلت الإعلامية هالة سرحان في إحدى المرات للدفاع عن ياسمين صبري قائلة: "‏جميلة وأنيقة ولوحة فنية، العقول التافهة السخيفة التي تعقد مقارنات مع واحدة في بلد تانية جهل وغباء وبواخة وسماجة، وعموما ياسمين المصرية بديعة المحيا أصبحت وجها عالميا تعاقد معها CARTIER أشهر بيوت المجوهرات الفرنسية".

ياسمين صبري وشقيقها

غياب ياسمين صبري عن زفاف شقيقها بلال عرضها لانتقادات كبيرة من جمهورها، خاصة أنها حضرت في حفل الجونة وكانت في غاية التألق.

وكان والدها الدكتور أشرف صبري أعلن أن هناك مشاكل أسرية منعت حضورها في الزفاف، مشيرا إلى أن ياسمين وشقيقتها ووالدتهما لن يحضرن زفاف بلال صبري.

ووجه رسالة شكر إلى زوجته كارمن بسبب إشرافها على تجهيز الأطعمة والديكورات الخاصة بالحفل.

تعليق والد ياسمين صبري على غيابها عن زفاف شقيقها

"الفلوس بتغير النفوس وبتسود قلوب"، هي الجملة التي وصف بها والدها سبب غيابهن عن زفاف بلال.

وأجرى الدكتور أشرف صبري والد الفنانة  ياسمين صبري مداخلة هاتفية اليوم مع برنامج "حضرة المواطن"، تحدث به عن غياب ابنته ياسمين صبري عن حفل زفاف شقيقها بلال صبري، ووجه لها اللوم والعتاب على الهواء وكشف عن معاناة ابنه النفسية بسبب تجاهلها له.

وقال الدكتور أشرف صبري في تصريحاته في البرنامج، أن ما فعلته ياسمين صبري بتجاهلها لحفل زفاف شقيقها بلال صبري، وتواجدها في مهرجان الجونة، هي الأشياء التي تجعل أشقائها حزانى، وأضاف أن ابنه بلال هو الوحيد، ويعيش في أمريكا، وشعر بحزن عميق بسبب تجاهل شقيقته ياسمين له، وذكر أن ابنه هو أطيب أبنائه ويتساءل كل يوم عن سبب تجاهل أشقائه له، وكشف انه يرى ابنه يبكي كل يوم بسبب ذلك الأمر.

وأضاف الدكتور أشرف صبري أن أشقائه ووالدته قرروا فجأة عدم حضور حفل الزفاف وعدم تهنئته، وتجاهلهم له، وأشار إلى ان ابنه كان يأتي من أمريكا من أجل أشقائه وحضور حفلات زفافهم، وقال في تصريحاته: "مش متخيل ان الإنسان يكون جاحد بهذا الجحود لأخ أكبر شقيق بدون أي أسباب ومقدمات، حاجة غريبة جداً"، وأكد انه لا يوجد أي خلافات بينهم وهو من أسباب حزنه واستغرابه، وأضاف أنه لا يوجد أي ارتباطات أخرى أهم من حضور حفل زفاف شقيقها، وتابع: "مفيش أي ما يمنع غير نفوس بس متغيرة وزعلتنا كلنا".

ويبدو أن الاختلافات في المستويين الاجتماعي والمادي، جعلت ياسمين تتعالى على مشاركة شقيقها في زفافه أو حتى تهنئته عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

ورغم الغياب الفني والإعلامي عن الزفاف لكن نهال عنبر كانت ضمن الحضور.

هل رفض والد ياسمين صبري زواجها من أبو هشيمة!

جدير بالذكر أنه بعد إعلان النجمة المصرية زواجها من رجل الأعمال المصري أبو هشيمة ترددت انباء عن رفض والدها لهذه الزيجة، وتسبب منشور منسوب لحساب الطبيب أشرف صبري والد ياسمين صبري في حالة لغط كبير، نظراً لما احتواه من كلمات صادمة تكشف عن تبرؤه منها بعد ارتباطها بأحمد أبو هشيمة، فخرج في الحال في رسالة صوتية في اليوم السابع ينفي فيها هذا الكلام المغلوط ويكشف سر غيابه عن عقد قرانه ابنته.

قال والد ياسمين صبري في الرسالة الصوتية أن المنشور المنسوب له غير صحيح بالمرة، وأن شخص منتحل شخصيته وهو من كتب هذا الكلام المغرض.

المزيد: