هجوم وتكذيب: التفاصيل الكاملة لأزمة ياسمين صبري ووالدها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021

هجوم وتكذيب: التفاصيل الكاملة لأزمة ياسمين صبري ووالدها

والد ياسمين صبري كذب تصريحاتها الأخيرة، وأكد أنها عاشت معه بعد انفصاله عن والدتها، وأنه كان موجودا في حياتها حتى زواجها الأول، إليكم في هذه الحلقة رد دكتور أشرف صبري على تصريحات ابنته.

رد أشرف صبري على تصريحات ابنته ياسمين

علق دكتور أشرف صبري على تصريحات ابنته الفنانة الشهيرة ياسمين صبري، التي ادعت فيها أن علاقتها بوالدها منقطعة منذ سنوات طويلة، وأكد أنه انفصل عن والدتها منذ خمسة وعشرين عاما تقريبا.

وبعد الطلاق سافرت خارج مصر وتزوجت هناك، وقال أشرف صبري إن ياسمين كانت تعيش معه في المنزل وقضت معه سنوات الدراسة، بالإضافة إلى أنها تزوجت للمرة الأولى بزوجها محمد أثناء عيشها معه في المنزل.

وكانت ياسمين صبري صرحت بأنها عاشت طفولتها في بيت جدها وجدتها لوالدتها بعد الانفصال، وكشفت في تصريحاتها أن عمرها وقت الانفصال كان عامين فقط.

خلاف ياسمين صبري ووالدها

خلاف ياسمين صبري ووالدها بدأ عندما تغيبت عن حضور حفل زفاف شقيقها بلال صبري. وكشف وقتها أن الأموال كانت سببا في تغيير النفوس بين الإخوة.

وانتقد وقتها تصرفات ابنته قائلا إنها تدعي فعل الخير والحب مثل موقفها مع سيدة المطر، وطالبها بأن تدعم أخاها مثل هذه السيدة، مؤكدا أنها تقوم بفعل هذه الأشياء ظاهريا لكنها من الداخل تحمل عكسه تماما.

وأكد أنه لا مجال للوم والعتاب بينه وبين ابنته، خاصة أن العلاقات بينهما منقطعة منذ فترة، واكتفى وقتها بهذه التصريحات دون أن يكشف سر الخلاف بينهما.

تصريحات والد ياسمين صبري تفاعل معها عدد كبير من الجمهور، وانتقد البعض تصرفها تجاه شقيقها، خاصة أنها امتنعت عن تهنئته ولو بمنشور عبر السوشيال ميديا.

والد ياسمين صبري ينشر صورها

وعاد أشرف صبري، والد ياسمين صبري، بنشر صورا من حفل خطوبتها الأولى قبل عدة سنوات، كما كشف عن سر طلاقها من زيجتها الأولى التي لم تتحدث عنها من قبل.

حيث نشر أشرف صبري، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، صورا من حفل خطوبة ياسمين من زوجها الأول، وعلق: "بعد ما سمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطعن ابوها في ضهره، أصدقاؤنا كانوا بييجوا البيت بيشوفوها ولما كبرت جيبتلها عربية. ياريت الناس اللي يعرفونا وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي إزاي في كل مراحلها، وإزاي اتخطبت وعملتلها أجمل حفلة ودي صورها".

وأردف الأب: "الكدب ده بيبرر بالنسبة لها سبب عدم حضورها فرح أخوها، ولو أب اهتم بفرح ابنه وزعلان إن اخواته ما جوش مش هيهتم ببنته؟ أنا عملت لها حياة كريمة راقية ومحترمة وماكنتش فاكر إن الرد هيكون كده".

وتابع والد ياسمين صبري هجومه: "اتجوزت من ورايا وبدون علمي بعد التربية اللي عملتها لها، وعشان كده أنا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده"، واختتم: "حسبي الله ونعم الوكيل".

رد ياسمين صبري على والدها

ياسمين صبري كشفت بدورها تفاصيل جديدة في علاقتها بوالدها، وقالت إنه تخلى عنها منذ الطفولة ولم تكن في أولوياته، تمتلك صديقة واحدة فقط، ووالدتها صاحبة الفضل عليها.

وكشفت ياسمين صبري الكثير من التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وبعلاقتها بوالدها، وقالت إنه لم يكن حاضرا في حياتها منذ مرحلة الطفولة، مؤكدة أن السبب في ذلك ليس انفصاله عن والدتها، لكنه اختار أن يستكمل حياته بعيدا عنهما دون أن يتحمل المسؤولية.

تربت ياسمين تربية صعبة وحازمة، فكانت تعيش في بيت جدها وجدتها، فبدأت تتعلم السباحة وهي في عمر أربع سنوات.

بالإضافة إلى تعلمها الحرص على الالتزام بمواعيد المذاكرة والدراسة وغيرها، كما تعتبر ياسمين جدتها هي والدتها الثانية؛ لأنها تأثرت بالعيش معها في منزل واحد، لكنها توفيت هذا العام بعد إصابتها بوباء فيروس كورونا.

رغم حبها لجدتها ترفض ياسمين صبري زيارة المقابر، فهي تعتقد أن جدتها بالتأكيد في مكان أفضل من ذلك.

كشفت ياسمين خلال اللقاء عن هوايتها الشخصية، فقالت إنها درست علم النفس وتهتم بالقراءة في عدة مجالات مثل اليوجا والسفر.

ياسمين صبري لا تمتلك إلا صديقة واحدة في حياتها، فهي لا تمتلك "شلة" أو مجموعة ترافقها في الخروجات وغيرها.

وأكدت أنها لا تحب الخروج إلى كافيهات.. لكنها تفضل السفر لتستمتع بأماكن جديدة.

وتحدثت ياسمين عن وجهة نظرها وفلسفتها الخاصة في الحب، فأكدت أنه علاقة مميزة بين طرفين لا يريد أي منهما تغيير الآخر، ويستمتع كل منهما بنجاح الآخر وتألقه.

تعيش ياسمين حياة هادئة ومتزنة ولم تصب بأي أنواع الاكتئاب، وطوال حياتها لم تشعر بالضيق ولا الحزن.

المزيد: