ياسمين صبري تتحدث عن تفاصيل زواجها وتؤكد: "أنا حالة نادرة"
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 27 مارس 2024

ياسمين صبري تتحدث عن تفاصيل زواجها وتؤكد: "أنا حالة نادرة"

تحدثت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن تفاصيل زواجها وأكدت على اعتزازها بنفسها قائلة: "أنا حالة نادرة وإضافة لأي رجل أكون زوجة له". أكدت ياسمين أيضًا على أن الأمومة من ضمن أهدافها في الحياة، وأنها تستعد لهذه الخطوة منذ سنوات تغيرت خلالها تفاصيل حياتها وأولوياتها.

ياسمين صبري تتحدث عن تفاصيل زواجها

كانت ياسمين صبري أحدث ضيوف برنامج بيج تايم بودكاست مع عمرو أديب. وتطرقت خلال الحديث لحياتها الشخصية والزواج وحلم الإنجاب.

تحدثت ياسمين بكل ثقة عن إمكانياتها الخاصة التي تجعلها حلم الرجال للزواج منها، وقالت نصًا: "أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والأسلوب والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف له".

أكدت ياسمين على أنها تتمتع بالعديد من المزايا التي يحلم بها الرجل الشرقي. خاصة وأنها متحفظة في اختيارات ملابسها واختيار الأعمال التي تشارك فيها، بالإضافة إلى ظهورها النادر سواء في البرامج أو المناسبات الفنية.

وصفت ياسمين صبري نفسها بأنها سيدة في قمة الأنوثة، وأنها تحب أن ترتبط بشخص يكون في قمة ذكورته. وأكدت على مقولة الرجال قوامون على النساء، وقالت إنها لا تحب أن تتحمل مسؤولية أو تنفق على نفسها أو المنزل في وجود الرجل.

الأمومة واحدة من أهداف ياسمين صبري في الحياة، حيث أكدت على أنها تحلم بتربية أطفال متوازنين طبيعيين وأسوياء نفسيًا. وقالت ياسمين أنها عملت على تحسين نفسها خلال الفترة الماضية لتكون قادرة على تحمل هذه المسؤولية حين يحين وقتها.

المزيد: