فستان ياسمين صبري يخطف الأنظار: تعرفي على سعره وتفاصيل الإطلالة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 فبراير 2022

فستان ياسمين صبري يخطف الأنظار: تعرفي على سعره وتفاصيل الإطلالة

النجمة ياسمين صبري أيقونة موضة ينتظر الجمهور إطلالتها ويتابع جديدها أولا بأول وهي تعرف جيدا كيف تختار التصاميم التي تليق بها وتتناسق مع قوامها.

ومؤخرا ظهرت ياسمين بأسلوب أنيق خلال إحدى الحفلات، فتألقت بفستان باللون الرمادي المائل إلى الفضي وحذاء شفاف مرصع بالحبتين اللامعتين.

فستان ياسمين صبري من ألكسندر فوتييه

دائما ما تختار ياسمين صبري الفساتين الضيقة التي تظهر تفاصيل جسمها بشكل أنيق وقوام ممشوق، ومؤخرا اختارت ياسمين إطلالة من علامة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier ويبدو أنها اختارت منه التصميم المناسب فأطلت بفستان باللون الرمادي المائل إلى الفضي الذي يحتوي على لمعة بسيطة، ويأتي بقصة تعرف باسم حورية البحر مع شق من جانبه.

ووجه الجمهور التعليقات التي أظهرت إعجابهم بهذا الفستان بشكل كبير وتبين أن الفستان يبلغ أربعة عشر ألفا وثلاثة وستين 14063 دولارا أمريكيا واعتمدت ياسمين صبري حذاء مميزا من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin وتميز بلونه الشفاف المرصع بحبيبات لامعة كما ذكرنا من قبل وهذه العلامة هي من العلامات المفضلة عند ياسمين صبري وغالبا ما ترتدي منها أحذيتها.

ويبلغ ثمن هذا الحذاء حوالي ألفا ومئة 2100 دولار أمريكي.

ياسمين صبري في دبي

وقد نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة أحدث جلسة تصوير خضعت لها أثناء رحلتها في مدينة دبي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت ياسمين بإطلالة جذابة؛ حيث ارتدت جاكتا جلدا باللون الأسود واعتمدت تسريحة شعر منسدل وميك أب بألوان ترابية تبرز جمال ملامحها.

اتهام ياسمين صبري بتقليد إطلالات جورجينا رودريغز

دائما ما تواجه الفنانة المصرية ياسمين صبري اتهامات بتقليد جورجينا رودريغز حبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو، خاصة في إطلالاتها ومظهرها.

حيث لفتت ياسمين صبري الأنظار  أكثر من مرة بإطلالات مختلفة  تقاربت فيها ملامحها مع جورجينا رودريغيز، إلا أن الأمر لم يقف عند تقارب الملامح، ولكن  أيضاً تطابق الإطلالات وتسريحات الشعر.

ففي أكثر من مرة ظهرت ياسمين صبري بنفس تسريحة جورجينا رودريغيز،ونفس مكياجها، وهو الأمر الذي لفت الانتباه  وأثار الجدل حول تقليد ياسمين صبري لصديقة كرستيانو رونالدو، فمن بين المتابعين من اعتبر أن الأمر  مجرد صدفة، ومنهم من أكد على تعمد ياسمين صبري على الظهور بنفس الإطلالات دائماً وتقليدها.

ومن بين الإطلالات التي اتُهمت فيها ياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغيز، كانت صورة نشرتها الفنانة المصرية عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، في خاصية القصص القصيرة، ظهرت فيها  داخل سيارتها بنفس ألوان ملابس وتسريحة شعر  ومكياج جورجينا رودريغيز.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورة مجمعة لياسمين صبري وجورجينا تطابق فيها مظهرهما إلى حد كبير هو ما بدا واضحاً من خلال ملامح وجهيهما وتسريحتي شعرهما. بل إنهما بدتا وهما ترتديان قميصين متشابهين.

كما أنه 

دائماً ما تكون الأزياء الرسمية هي القطعة المفضلة لدى ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز وظهر هذا بشكل واضح من خلال التركيز على ارتداء البدل الرسمية أو البليزر بشكل مستمر. فأصبحت الأزياء الرسمية قطعة أساسية في خزانة الملابس لا يمكن التخلي عنها بمختلف الأوقات.

وحرصت أيضاً كل من جورجينا رودريغيز وياسمين صبري على ارتداء البلوزات الكلاسيكية الستان المنسقة مع البنطلون الكلاسيكي أو الجينز بشكل عصري أنيق وجذاب. لذلك يمكنك استلهام بعض الأفكار من إطلالات المشاهير التي جاءت متشابهة إلى حد ما للحصول على إطلالة موفقة بشكل مبهر.

اعتمدت ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز تسريحات شعر مميزة ومتاشبه إلى حد كبير والتي أثارت الجدل وذلك بسبب التقارب في اختيار تسريحة الشعر حتى وإن كانت بسيطة إلى جانب زاوية التصوير التي تم التركيز على اتباعها للحصول على مظهر رائع.
حيث اختارت كل منهما اعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع ولكن على هيئة جديلة بشكل كلاسيكي أنيق وجذاب. وجاءت هذه التسريحة مناسبة لهما للغاية وبالأخص ياسمين صبري وذلك لأنها تملك شعر طويل بشكل رائع. 

تم اختيار أيضاً تسريحة الشعر الكعكة المنخفضة بطريقة كلاسيكية مع الملابس الرسمية والفساتين بطريقة رائعة. وجاءت هذه التسريحة مناسبة للغاية لأقراط كارتييه الكلاسيكية الطويلة، أما جورجينا رودريغيز فقد فضلت اعتماد الأقراط الماسية الصغيرة بشكل بسيط.

السبب الرئيسي وراء حدوث تشابه بين أزياء جورجينا رودريغيز وياسمين صبري هو حبهم لنفس العلامات التجارية وبالتالي يمكن أن تبدو إطلالاتهم متاشبه بشكل كبير وبطريقة ملفتة للنظر سواء من خلال الأزياء أو الحقائب التي يتم اختيارها بمختلف الأوقات.

المزيد: