إطلالات أنيقة لهند صبري في الفترة الأخيرة: تعرفي على تفاصيلها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 08 مارس 2022

إطلالات أنيقة لهند صبري في الفترة الأخيرة: تعرفي على تفاصيلها

هند صبري في أحدث إطلالة تخطت أربعة آلاف دولار، ونعرض لكم أفضل إطلالتها أثناء الترويج لمسلسل البحث عن علا، في هذه الحلقة من إطلالات المشاهير.

سعر إطلالة هند صبري في دبي

النجمة هند صبري حضرت حفل توزيع جوائز لأحد المجلات، الذي أقيم في مدينة دبي وارتدت هند صبري فستانا أنيقا من تصميم Valentino.

جاء الفستان بتصميم واسع أنيق سادة، بكم واحد One Shoulder، واختارت معه تسريحة شعر كلاسيكية مرتدية أقراطا كبيرة وملونة، ووصل سعر هذا الفستان إلى أربعة آلاف وثلاثة وستين دولارا.

ملابس هند صبري في البحث عن علا

وكانت هند صبري تألقت بإطلالات متنوعة وأنيقة خلال حضورها العرض الخاص لمسلسل البحث عن علا عبر منصة نتفليكس، وحرصت هند على اختيار الإطلالات الرائعة أثناء حضورها المؤتمر واللقاءات الصحفية.

تألقت الفنانة هند صبري في أحد اللقاءات بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانا قصيرا باللون الأزرق، تزين ببعض التطريزات، ومعه حزام عند منطقة الخصر.

وأطلت هند صبري مرة أخرى في إطلالة سوداء؛ حيث ارتدت فستانا قصيرا فوق الركبة باللون الأسود، ونسقت مع الإطلالة حذاء طويلا بنفس لون الفستان.

وظهرت هند صبري فيما بعد بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت توب باللون الأبيض، ونسقت معه بنطالا بنفس اللون، وجاكيتا باللون الأسود والأبيض.

واعتمدت مكياجا قويا تناسب هذه الإطلالة، وارتدت في أحد اللقاءات جامبسوتا باللون الأحمر الناري، وزينت إطلالتها بوضع مكياج قوي.

إطلالات هند صبري في البحث عن علا

وخطفت هند صبري الأنظار بهذه الإطلالات الأنيقة، خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي نالتها بعد عرض مسلسل البحث عن علا، الذي انطلق عبر منصة نتفليكس قبل أسابيع قليلة.

وكانت ملابس هند صبري التي ارتدتها في مسلسل البحث عن علا، وفي المؤتمرات الصحفية الترويجية للمسلسل، من أكثر العوامل التي جذبت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل عرض المسلسل وبعده.

ووجد كثيرون أن ملابس "علا عبد الصبور" وهي الشخصية التي تقدمها هند صبري في مسلسلي عايزة أتجوز والبحث عن علا، قد تغيرت من الجزء الأول لظهور الشخصية في عايزة أتجوز تغيرا جذريا في رحلتها خلال البحث عن علا.

وانقسم الجمهور فريقين، فريق كان يرى أنه من الطبيعي مع تطور الحياة عن مرحلة عرض الجزء الأول، وتطور شخصية علا عبد الصبور نفسها، أن تتغير ملابسها وذوقها واستايل حياتها بأكمله للأفضل، خاصة مع ارتباطها بشخص يفوقها ثراء بمراحل في البحث عن علا.

ومن ناحية أخرى وجد البعض أن ارتداء علا ملابس باهظة في الجزء الثاني من عايزة أتجوز، ولو كان جزءاً مستقلا كما أعلنت مؤلفته، يفقد شخصية علا عبد الصبور مصداقيتها ورونقها البسيط الذي اعتاد عليه الجمهور في الجزء الأول وأحبه، وبدت وكأنها استعانت بملابس هند صبري نفسها وليست ملابس الصيدلانية الكادحة المحبوبة من فئات المجتمع لبساطتها.

مسلسل البحث عن علا

وعلا التي أنجبت ولد وبنت تواجه العالم في محاولة للتعامل مع الواقع وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عددا كبيرا من النجوم، لتعيد اكتشاف ذاتها بعد انفصالها المفاجئ عن زوجها الذي أفنت السنوات الأخيرة من حياتها في مشاركته تأسيس عائلة وأسرة كما كانت تتمنى في الجزء الأول من مسلسل عايزة أتجوز، قبل أن تفاجأ برغبته في الانفصال.

وتخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

وشاركها البطولة هاني عادل وسوسن بدر وندى موسى. وشهد العمل ظهور بعض ضيوف الشرف منهم خالد النبوي وفتحي عبدالوهاب

المزيد: