تفاصيل قصة حب سماح أنور وسمير صبري وأسباب تراجعه عن الزواج منها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 02 مارس 2022

تفاصيل قصة حب سماح أنور وسمير صبري وأسباب تراجعه عن الزواج منها

كشف الناقد طارق الشناوي عن زيارة الفنانة سماح أنور لصديقها سمير صبري بعد خصام استمر سنوات طويلة. وأكد أن سماح تخلت عن موقفها وقامت بزيارة سمير، لكنها وجدته نائما. لكنها انتظرته حتى يستيقظ ولم تشأ أن تقلقه.

زيارة سماح أنور لسمير صبري

عندما علم سمير بزيارتها كان سعيدا وظهرت الفرحة على وجهه. خاصة وأنهما لم يلتقيا منذ سنوات طويلة. وكان سمير صبري كشف عن قصة حبه لسماح أنور وشرائه خاتمي زواج ليتقدم لها، لكنه تراجع دون أن يخبرها بحقيقة مشاعره بسبب فارق السن بينهما.

 الحالة الصحية لسمير صبري

سمير صبري انتقل مؤخرا للمستشفى ليتابع الأطباء وضعه الصحي بشكل دوري. ومن المقرر إجراء قسطرة للقلب خلال الفترة المقبلة.

وستكون هذه الجراحة على نفقة الدولة تنفيذا لقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي. وضع سمير غانم تدهور بشكل مفاجئ بعد أزمته الصحية الأخيرة. حيث عانى لفترة من السرطان، وبسبب العلاج الكيماوي تأثر قلبه بشكل كبير.

ونصحه الأطباء بضرورة التدخل الجراحي لتتحسن حالته. يحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعمه وزيارته في هذه المحنة، أبرزهم ميرفت أمين وحسين فهمي ولبلبة وإيمي ودنيا سمير غانم. سمير صبري ولد بمحافظة الإسكندرية عام ألف وتسع مئة وستة وثلاثين. لكنه جاء للقاهرة مع والده بعد قرار انفصاله عن والدته.

وساعده الحظ لأن جيرانه كانوا مشاهير الفن في هذا الوقت، أبرزهم عبدالحليم حافظ. سمير صبري كان طفلا مشاكسا استطاع لفت انتباه عبدالحليم حافظ له. ورافقه في إحدى المرات أثناء تصويره أحد الأفلام. وبعدها اصطحبه معه لمبنى التلفزيون، وهناك تعرف على لبنى عبدالعزيز فشاركها في تقديم برنامج إذاعي.

النجم سمير صبري، طلب من الجمهور الدعاء له وتقديم المساعدة في مداخلة لبرنامج "الحكاية" على قناة MBC، الجمعة، وقال إنه لم يتأخر في تقديم الدعم لأحد من زملائه خلال مسيرته الفنية، وبالمقابل يسأل عنه الجميع، ويزورنه للاطمئنان عليه في المشفى خلال محنته الصحية الحالية، ومنهم الفنانتان إيمي ودنيا سمير غانم اللتان يزورانه بشكل يومي تقريبًا.

وكشف الفنان المصري أنه لجأ لحكومة بلاده لتوفير العلاج على نفقتها، وقال إن الرد لم يتأخر الرد من الحكومة المصرية على طلب المساعدة من الفنان سمير صبري، حيث قام خالد عبد الغفار القائم بأعمال وزير الصحة ووزير التعليم العالي في مصر، بالاتصال به، وأبلغه بـ "تأمين كل احتياجاته".

زواج سمير صبري

تزوج سمير صبري سرا وهو في عمر العشرين عاما. وكان وقتها حديث التخرج من كلية الآداب، وأعجب بفتاة إنجليزية شاهدها في الإسكندرية. وتزوجها وعاش معها في إيجار بعيدا عن أسرته. واستمر زواجهما أربع سنوات تقريبا، لكن زوجته كانت لا تفضل الاستمرار في التواجد بمصر. فرفض السفر معها للندن، لأنه كان يبدأ مشواره الفني، وبدأ يحقق نجاحات. فغادرت بمفردها وأنجبت ابنهما حسن. وحاليا لديه ثلاثة أحفاد؛ طارق ونيللي وفايزة، يتواصل معهم ويزورهم بشكل مستمر.
 

وكانت قد انتشرت شائعات حول ارتباط الفنانة سماح أمور بالفنان سمير صبري بسبب ظهورها معه في أكثر من مناسبة فنية ومشاركتها لأكثر من بطولة عمل فني معه، ولكن سماح أنور نفت كل هذه الأخبار المتداولة، وأكدت أنها لم تتزوج في حياتها سوى مرة واحدة طيلة حياتها، وأنها تتمنى الزواج من سمير صبري لأنها تراه شخص مناسب، ولكن الظروف والوقت لم يعد في صالحهما، وأنها تعتبره صديق مقرب لها، وتعتبره من ضمن أفراد عائلتها، وأنه لا يتخلى عنها ودائماً بجانبها، وأكدت أن وجوده بجانبها أفضل ما حدث لها في حياتها.

وتزوجت سماح أنور بشكل سري من دون إخبار أحد من الطيار عاطف فوزي، وذلك بناء على رغبة والديها الذين لم يقبلا فكرة زواجها لكي لا تتأثر مسيرتها الفنية بزواجها، إلا أنها انفصلت عنه بسبب خيانته لها وأنجبت ابنها الوحيد أدهم الذي نفت في البداية أن يكون ابنها، وأعلنت أنه ابنها بالتبني، وبعد سنوات عديدة من إنكارها ابنها الحقيقي أعلنت في لقاء تلفزيوني أن أدهم هو ابنها الحقيقي وأنها نادمة على إخفائها هذا الأمر.

المزيد: