بعد تصريحاته بحبها: رد ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 13 أبريل 2024

بعد تصريحاته بحبها: رد ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي

صدمت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز الجمهور بردها على طليقها الفنان أحمد العوضي، بعد حديثه عن حبه لها خلال أحد البرامج التليفزيونية.

رد غريب من ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي

استعانت ياسمين عبد العزيز بأغنية لشيرين عبد الوهاب لتعلق على حديث أحمد العوضي عن حبه لها، يبدو أن علاقتهما لن تتحسن كما تردد خلال الفترة الماضية.

بعد تصريحات أحمد العوضي، نشرت ياسمين عبد العزيز مقاطع من أغنية كدابين لمواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام.

ياسمين اختارت مقطعا من الأغنية يتحدث عن الكذب. وربط البعض بين توقيت نشر ياسمين عبد العزيز للأغنية وتصريحات العوضي عن علاقتهما، واعتقدوا أن كلمات الأغنية هي الرد على تصريحاته.

حلّ أحمد ضيفًا على برنامج ع المسرح. وخلال اللقاء تحدث عن ياسمين عبد العزيز، وقال عنها "ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لأني عشت معاها أيام بفترات بمراحل، وهفضل أقول كده علطول مش دلوقتي بس".  

يُذكر أن خبر انفصال ياسمين والعوضي كان صدمة كبيرة لكل محبيهم، خاصة وأنه قبل إعلان خبر الانفصال بساعات كان العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين. وبعد انتشار هذا الخبر على السوشيال ميديا تردد أن الانفصال تم بسبب خيانة العوضي لزوجته، لكن ياسمين عبد العزيز برأت زوجها وكتبت منشورًا عبر حسابها على إنستغرام أكدت من خلاله أنها لم تتعرض للخيانة أبدا كما تردد.

المزيد: