أول ظهور لـ ياسمين عبد العزيز بعد شفائها: ملامح مجهدة وفرحة بالتعافي
تاريخ النشر: : الإثنين، 27 سبتمبر 2021

أول ظهور لـ ياسمين عبد العزيز بعد شفائها: ملامح مجهدة وفرحة بالتعافي

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، من أجمل النجمات على الساحة الفنية، ملامحها الطفولية وحسها الفكاهي وموهبتها الفنية، كل هذه العناصر أهلتها لتحتل مكانة كبيرة في قلوب محبيها، الذي انتابهم القلق عليها خلال الفترة الماضية بسبب وعكتها الصحية التي تعرضت لها، واستمرت أسابيع طويلة واضطرتها للسفر إلى سويسرا لاستكمال بقية علاجها.

أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد شفائها

ياسمين عبد العزيز أعلنت مؤخراً، تعافيها التام شاركت متابعيها صورة جمعتها بالأطباء المعالجين، وعادت إلى مصر بعد رحلة علاج انتهت بنجاح في سويسرا، كما شاركت متابعيها فرحتها بتعافيها التام من الوعكة الصحية.

نشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على إنستغرام صورة جديدة برفقة الأطباء وظهرت فيها بحالة جيدة للغاية مع قليل من الإجهاد الذي بدا واضحا على ملامحها بعد رحلة علاج استمرت لأكثر من شهرين.

ووجهت ياسمين عبد العزيز الشكر للأطباء المعالجين لها خلال فترة مرضها وعلقت كاتبه: "الحمد لله الذي شفانا وعافانا".

تفاصيل وعكة ياسمين عبد العزيز الصحية: كادت تموت في غضون 3 ساعات

طوال فترة مرض ياسمين عبد العزيز فرضت أسرتها حالة من التكتم التام حول وضعها لكن بعد الاطمئنان عليها وعلى وضعها الصحي كشف زوجها أحمد العوضي تفاصيل مرضها.

كد أنها كانت تجري عملية بسيطة من المفترض أن تعود بعدها إلى المنزل خلال أربعة أيام لكن حدثت مضاعفات أثناء الجراحة جعلتها تدخل في غيبوبة لمدة اقتربت من 16 ساعة.

قال أحمد العوضي إن المشكلة ليست في المضاعفات بل في إهمال الأطباء لتدارك الموقف، خاصة أن ياسمين تواصلت مع الطبيب الذي أجرى لها الجراحة لتخبره أنها تشعر كأنها ستموت، ليكون رده أنه في إجازة وطالبها بممارسة حياتها على نحو طبيعي والخروج من المنزل.

ورد الفنان على أحد الأطباء الذي برر فيه ما تعرضت له ياسمين عبدالعزيز، وقال: "مينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص، ما حدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبدالعزيز وكانت هتروح فيها، وهقول حاجة حصلت، ياسمين كلمت الدكتور وقالته أنا بموت، ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي، ده اسمه كلام؟! هل ده طبيعي".

اضطر العوضي إلى عرض الحالة على طبيب آخر ليخبره بضرورة التحرك لأنه يفصلها عن الموت ثلاث ساعات.

أحمد العوضي يتوعد المقصر في علاج ياسمين عبد العزيز

مشكلة ياسمين عبد العزيز الصحية لن تنتهي دون معاقبة المسؤول، فقد أكد العوضي أنه سيلجأ إلى القضاء لعقاب المقصر في وضع زوجته ووصولها إلى هذا الوضع.

وكتب أحمد العوضي عبر فيسبوك: ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله"

تابع أحمد العوضي مؤكداً موقفه من اتخاذ اللازم قانونياً: "القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث... لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".

شائعة طلاق ياسمين عبد العزيز

ونقلت ياسمين عبدالعزيز إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة متجهة إلى جينيف لاستكمال العلاج في أحد المستشفيات السويسرية من تداعيات الجراحة التي خضعت لها في يوليو الماضي.

خلال فترة علاج ياسمين واجهت شائعة انفصالها عن زوجها أحمد العوضي، خاصة بسبب سفرها بمفردها إلى سويسرا في بداية علاجها، لكنه أكد أن سبب عدم سفره معها في البداية عدم حصوله على التأشيرة وعدم الانتهاء من الأوراق اللازمة، وما إن أنهى أوراقه حتى سافر إليها.

وهنا أحمد العوضي زوجته بتماثل الشفاء من خلال نشر صورة لها مع الأطباء المعالجين لها عبر خاصية ستوري على حسابه الخاص في تطبيق إنستجرام.

وعلق أحمد العوضي على صورة ياسمين عبدالعزيز، قائلاً: "ألف حمد الله عليك يا وحش الكون وجاءت الصورة مصاحبة لأغنية هلا هلا للفنان عمرو دياب".

المزيد: