تفاصيل إطلالة ياسمين عبد العزيز المكررة في صاحبة السعادة
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأحد، 05 مايو 2024

تفاصيل إطلالة ياسمين عبد العزيز المكررة في صاحبة السعادة

ظهرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بإطلالة مكررة في برنامج صاحبة السعادة، والذي تُقدّمه مواطنتها الإعلامية والفنانة إسعاد يونس. وهي الإطلالة التي صدمت الجمهور بسبب سعرها الكبير، كما فاجأت الجمهور بغنائها في البرومو الدعائي الخاص بالحلقة.

تفاصيل إطلالة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة

حلّت ياسمين عبد العزيز ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، وتم الاتفاق أن تكون إذاعة حلقات البرنامج بالتزامن مع أعياد شم النسيم. اختارت ياسمين الظهور في البرنامج  بإطلالة تميل للكاجوال المريح نظرا لفقرات الحلقة التي ستضمن طبخا وألعاباً.

ارتدت ياسمين بدلة بتصميم بيجاما من دار Dolce & Gabbana، وتميزت البدلة بتصميم طباعة الفهد Leopard Print، ووصل سعر القميص في هذه الإطلالة إلى 2145 دولار، أما البنطلون فكان من نفس الخامة والطباعة والدار، ويصل سعره إلى 1745 دولار.

هذه المرة ليست الأولى التي ترتدي فيها ياسمين  طباعة ليوبارد من دار Dolce & Gabbana. فظهرت بها مرتين خلال ظهورها في برنامج "معكم" الذي تُقدّمه الإعلامية منى الشاذلي. كانت المرة الأولى عبارة عن فستان كت بطباعة ليوبارد وبه ورود مميزة .أما المرة الثانية فكان فستان ستان ناعم من نفس الطباعة ولكن باللونين الأسود والأحمر. وعلى ما يبدو أن ياسمين تحب هذا الاستايل من الإطلالات في اللقاءات الإعلامية القليلة التي تجريها.

جمهور ياسمين عبد العزيز أكدوا على حماسهم لهذه الحلقة، خاصة وأنها ستشهد الكثير من المواقف والحكايات التي سترويها للجمهور لأول مرة. في رأيك هل ستكشف ياسمين سبب انفصالها المفاجئ عن أحمد العوضي.

المزيد: