تفاصيل زفاف يوشا عبد العزيز وإطلالة شقيقتها نجلاء التي أثارت الجدل
تاريخ النشر: : الإثنين، 20 يونيو 2022

تفاصيل زفاف يوشا عبد العزيز وإطلالة شقيقتها نجلاء التي أثارت الجدل

نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي يوشا عبد العزيز، كواليس حفل زفافها على موسى التركي ، ولكن تفاصيل الزفاف الفخم أثارت الجدل وتداولها الجمهور بشكل كبير عبر السوشيال ميديا.

إطلالة نجلاء عبد العزيز في زفاف شقيقتها يوشا

وأيضاً صور إطلالة شقيقتها نجلاء عبد العزيز والتي وصفها الجمهور بالجرأة، فحرصت نجلاء على نشر صور إطلالتها على حسابها بسناب شات لكنها أخفت وجهها.

واختارت نجلاء عبد العزيز أوت فيت من قطعتين باللون الفوشيا وبفتحة بطول الساق وظهر مفتوح مزين بأربطة.

واختارت نجلاء عبد العزيز لابنتها روزا إطلالة بنفس الألوان، وكانت لنجلاء إطلالة أخرى في الحفل بفستان أخضر فاتح مع طرحة مطرزة بالكامل

حفل زفاف يوشا عبد العزيز

وكشفت المقاطع المنشورة عن  صور الأثاث الفخم الذي ملأ قاعة الزفاف، والزينة البيضاء التي زينت القاعة وكل تفاصيل الديكور الفخم.

ومن الواضح أنهم كانوا يريدون الحفاظ على خصوصية الحفل فوضعوا لافتات تحمل تحذير أن ممنوع التصوير، وتداول الجمهور أيضاً رد فعل العريس موسى التركي لحظة دخوله إلى قاعة الزفاف ورؤيته لعروسه يوشي.

فستان زفاف يوشا عبد العزيز

واختارت يوشا فستان زفاف منفوش بذيل طويل مطرز بالكامل مع طرحة طويلة، وزينته بمجوهرات ماسية وساعة كارتييه.

وتميز الفستان بالأناقة والفخامة، وخطف أنظار المعجبين، وتحدث عنه كثيرون عبر السوشيال ميديا، مبديين إعجابهم به وبرقة تطريزه وفخامته.

غياب المشاهير عن زفاف يوشا عبد العزيز

وتباينت ردود الأفعال حول فيديوهات حفل زفاف يوشا، فبينما وصف البعض مظاهر الفرح التي ظهرت بالبذخ والتكلف، استغرب آخرون غياب المشاهير عن الحفل خاصة وأن يوشي عبد العزيز معروفة بطرافتها وبعلاقاتها الاجتماعية الواسعة.

ولكن اللافت كان عدم حضور المشاهير للحفل، على سبيل المجاملة بسبب العلاقة التي تجمعهم بصاحبته يوشا، ولم يكن هناك سببا واضحا للأمر.

عقد قران يوشا عبد العزيز وهدايا الزفاف

كما انتقد البعض اعتماد المشاهير على عقد القران للعيش معاً لفترة طويلة، قبل الزفاف فيوشا أعلنت قبل فترة زواجها من ابن خالتها ومؤخرا قاما بإعلان الزفاف وإشهار الزيجة.

وقبل الزفاف بأيام نشرت يوشا فيديو استعرضت فيه الهدايا الفخمة التي تلقتها بمناسبة الزفاف وكانت عبارة عن ساعة رولكس ومجوهرات وأغراض مختلفة من أغلى الماركات.

وبعد الزفاف شاركت يوشا متابعيها تفاصيل سفرها مع العريس لقضاء شهر العسل، كما نشر موسى التركي فيديو يشكر فيه متابعيه على مباركاتهم وكلامهم اللطيف.

سبب شهرة يوشا عبد العزيز

ويوشا عبد العزيز هي مشهورة سعودية اسمها الحقيقي عائشة عبد العزيز، اشتهرت فور دخولها عالم التدوين على منصات  السوشيال ميديا المختلفة وهي حاصلة  على درجة البكالوريوس في الإدارة المالية من كلية الإدارة العامة بجامعة الملك سعود بالرياض.

واعتمدت على محتوى الطبخ ومقادير الطهي، وكيف يمكن إعداد الوجبات بخطوات بسيطة، كما تشارك محبيها بفدييوهات عن كيفية التنسيقات الداخلية والديكورات وتزيين المنزل والأطباق أيضاً.

كما تدهش يوشا جمهورها بقدرتها على تحضير الوجبات بشكل بارع وبطرقها الخاصة وهو ما تسبب في خلق قاعدة جماهيرية كبيرة لها.

أما موسى التركي، فهو مشهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً، ولديه حساب على سناب شات يستغله في نشر فيديوهات شخصية وريفيوهات عن ماركات رجالية ويبلغ من العمر 30 عاماً، بينما تبلغ يوشا عبد العزيز 27 عاماً فهي من مواليد عام 1994.

المزيد: