نجلاء عبد العزيز التي أثارت الجدل بسبب تسريب صورها وعانت من ظروف صعبة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 05 أبريل 2022

نجلاء عبد العزيز التي أثارت الجدل بسبب تسريب صورها وعانت من ظروف صعبة

فيديو مسرب لمصممة الأزياء والفاشينستا السعودية نجلاء عبد العزيز بدون حجاب، أثارت به الجدل بين الجمهور بعد ما طالبتهم بحذف صورها من كل مكان.

وعلى الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي تنشر نجلاء عبد العزيز فيديو لها بالخطأ، بدت في قمة الاستياء من تسريب هذا الفيديو، تابعونا وتعرفوا على التفاصيل، مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

نشرت نجلاء عبد العزيز مقطع فيديو لها بدون حجاب، وبعد ما تم تداول المقطع بكثافة، طالبت الفاشنيستا السعودية من متابعيها حذف الصور التي تم تداولها من الفيديو، ووجهت لمستخدميها رسالة حادة.

واندهش الجمهور من تعليقات نجلاء عبد العزيز التي دعت فيها على متابعيها وتمنت لهم أمنيات سيئة، لتتعرض بعدها لهجوم حاد

خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بإطلالة بدون حجاب ثم تعلن أنه تم تسريب صورتها.

وأكدت عبد العزيز على أنها هي من ظهرت بالفعل في الصور، لترد بذلك على تخمينات البعض أن الصور ليست لها.

صور نجلاء عبد العزيز المسربة بدون حجاب

والصور التي نشرتها نجلاء كانت في مدينة كورشوفيل في فرنسا خلال إجازتها هناك، وشاركت متابعيها لقطات من الأجواء الساحرة لأكبر منتجع تزلج على الجليد في العالم.

وكانت صور نجلاء عبد العزيز قد تسربت قبل عدة أشهر، وطالبت متابعيها بحذفها كما حدث في هذه المرة أيضاً، وانهارت من البكاء وأكدت أن أسرتها تعاني بسبب تسريب هذه الصور، وخاصة والدتها التي انهارت بسبب التسريب الذي حدث، وناشدت الجميع بحذفها وخاصة متابعيها والصفحات الفنية التي تداولت هذه الصور.

معلومات عن نجلاء عبد العزيز

ونجلاء عبدالعزيز كانت في الأصل، عارضة أزياء ذات أصول سعودية، وهي من مواليد عام 1989، وكانت قد شاركت في مجموعة من عروض الأزياء التي تم عقدها في أحد الفنادق المشهورة في مدينة الرياض عام 2019، وقد حصلت نجلاء عبد العزيز على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود.

نجلاء عبد العزيز مصممة الأزياء والفاشينستا السعودية، كانت قد حكت تفاصيل كثيرة من قبل عن حياتها قبل الشهرة، وقالت إنها عانت كثيرا في حياتها وبالتحديد قبل شهرتها بحوالي 3 أعوام.

وكانت هذه الظروف الصعبة بعد طلاقها مرتين وعمرها 21 سنة وكانت قد أنجبت فتاة وصبيا ولم يكن لديها أي مصدر دخل.

نقطة التحول في حياة نجلاء عبد العزيز

ونقطة التحول في حياة نجلاء عبد العزيز، كانت بعد دخولها عالم السوشيال ميديا، وبعد ما بدأت تشارك صور نجليها على إنستغرام لتستقبل عدد متابعات غير طبيعي، وبدأت تحقق شهرة كبيرة.

ولأنها كانت تحب التصميم، قررت نجلاء عبد العزيز أن تدخل مجال تصميم الأزياء.

كما قررت نجلاء عبد العزيز، عمل حساب على سناب شات وبدأت تشتهر أكثر وتعمل في الإعلانات مثل باقي المشاهير وتغيرت حياتها.

ومن الفترات المثيرة للجدل في حياتها كان إعلان زواجها بعد 5 شهور فقط من طلاقها الثاني، فأعلنت نجلاء ارتباطها برجل الأعمال السعودي المشهور فهد الموسى.

وسبّب إعلان الخطوبة جدلا كبيرا بين جمهورها بسبب حزنها عندما أعلنت طلاقها من زوجها الأول.

أما روز ونهار ابنا نجلاء عبد العزيز كبروا وأصبحوا نجوماً على السوشيال ميديا، وخاصة روز التي أصبحت في عمر المراهقة، وتشارك مع المتابعين تفاصيل حياتها.

المزيد: