عانت من الاكتئاب بسبب الطفولة.. ما لا تعرفونه عن نجلاء الودعاني
تاريخ النشر: : الأحد، 12 مارس 2023

عانت من الاكتئاب بسبب الطفولة.. ما لا تعرفونه عن نجلاء الودعاني

حالة من السعادة تعيشها مشهورة سناب شات السعودية، نجلاء الودعاني بعد أن استقبلت مولودتها الاولى لينا، عقب أن تزوجت قبل عام في حفل زفاف تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي نجلاء الودعاني؟

يتساءل الكثير عن الفتاة السعودية التي حققت نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، فمن هي نجلاء الودعاني؟

نجلاء الودعاني هي الأخت الكبرى لمهشورة سناب شات، سارة الودعاني، فهي تكبرها بـ 3 سنوات وتزوجت من شقيق زوجها  عبد الرحمن الدخيل، وتسبب خبر زواجها في حالة فرحة شديدة لمتابعيها خاصة أنها صرحت من قبل أن الزواج كان خارج حساباتها ولا تفكر في الموضوع أبداً

وخلال فترة زواجها، شاركت نجلاء الودعاني كافة تفاصيل التحضيرات والهداية التي حصلت عليها أثناء خطبتها والتي تمثلت في طاقم ألماس مكون من عقد وخاتم مرصع بالألماس الأصفر.

دخلت نجلاء الودعاني عالم السوشيال ميديا منذ 7 سنوات وتعمل في تقديم النصائح المتعلقة بالموضة والسفر والأزياء وسبق لها تقديم برنامج يتخص في الفنون والصناعات الحرفية واليدوية المتنوعة.

تمتلك نجلاء الودعاني موهبة التقليد وهو ما ظهر في الفيديو الذي تصدرت به الترند بعد تنكرها في شخصية هاري بوتر الشهيرة في موسم الرياض العام الماضي.

معاناة نجلاء الودعاني مع الاكتئاب

لم تتحدث نجلاء الودعاني عن حالة الاكتئاب التي مرت بها إلا مرة واحدة في فيديو مؤثر عبر حسابها على شناب شات كشفت فيه عن معاناتها من الاكتئاب والرهاب الاجتماعي بسبب موقف حدث لها أثناء الطفولة، إلا أنها لم تكشف عن طبيعة هذا الموقف.

وتحدثت نجلاء الودعاني قائلة: "انا ككنت ما احب اشوف نفسي في المراية واقول لنفسي ايش هذا كنت اكره جسمي ورحت لدكاترة ودفعت مبالغ وما استفدت ولا شئ ودخلت في عمق مريع جداً بس كانت تجربة سيئة".

وتابعتك "اتذكر اشياء كنت الوم نفسي على اشياء ما لي دخل فيها ويتكرر هذه الأشياء حتى جاءت كورونا والحظر قررت ارجع لسناب شات كفكرة عابرة وكنت يوم عن يوم احس انه انتزعت غشاوة من قلبي عقلي وصرت اشوف اهلي وحب أمي وحب أخواتي وأشوف نفسي".

المزيد: