بعد عقد قرانهما من هو عريس نجلاء الودعاني؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 11 يوليو 2022

بعد عقد قرانهما من هو عريس نجلاء الودعاني؟

احتفلت خبيرة الموضة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ​نجلاء الودعاني​ بحفل عقد قرانها على شقيق زوج سارة الودعاني، ونشرت نجلاء لقطات من الحفل والذي كان مقتصراً على الأهل والأصدقاء فقط.

تفاصيل خطبة نجلاء الودعاني

وسبب هذا الخبر السعيد حالة فرح لجمهور نجلاء الودعاني والذين عبروا عن سعادتهم لارتباطها أخيرا، وخاصة أنها كانت قد سبق وصرحت أن الزواج خارج حساباتها وأنها لا تفكر بالموضوع أبداً.

وكانت نجلاء الودعاني قد شاركت صورة من خطبتها على شقيق زوج سارة الودعاني، عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام، أظهرت فيها يدها ويد خطيبها وهما قد وضعا خواتم الخطبة من دون إظهار وجهيهما، وعلقت على الصورة بما معناه "فصل جديد" أي أنها تبدأ فصل جديد في حياتها.

وشاركت نجلاء الودعاني كل تفاصيل اليوم مع متابعيها، ومنها مجوهرات الخطوبة والتي كانت عبارة عن طقم ألماس مكون من عقد وخاتم مرصع بالألماس الأصفر.

كما اختارت نجلاء الودعاني فستاناً من التل الأصفر من ماركة Jenny Pack ham، بينما اختارت حذاءً فاخراً باللون الفضي من ماركة Jimmy Choo،  بحسب ما ظهر من الصور التي نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت نجلاء الودعاني كعكة الحفل مزينة بالورود الناعمة وكُتب عليها حروف أسمائهما الأولى، ونشرت نجلاء لقطات عفوية من الاحتفال للعريس وعبد الله الودعاني شقيق العروس، بالإضافة إلى لقطات من عقد القران وظهور صوت الشيخ وهو يسألها بصوت مسموع "ما أنتي مغصوبة أو مجبورة؟" ونجلاء الودعاني ترد عليه "لا أبداً".

نجلاء الودعاني توثق عقد قران شقيقتها نجلاء

ونشرت نجلاء الودعاني أيضاً لقطات رقص الفرقة الغنائية على الأغاني التراثية، وبالتأكيد حضرت سارة الودعاني  شقيقة العروس والتي صارت "سلفتها" بعد أن تزوجت نجلاء شقيق زوجها.

ومن جانبها وثقت سارة الودعاني لحظات كثيرة من الحفل ونشرتها على حسابها الخاص بموقع سناب شات، وبالتأكيد لم تنسَ سارة أن تصور إطلالة ابنتها سكرة، كما نشرت لقطات مؤثرة لوالدها وهو يبكي بعد عقد القران.

من هي نجلاء الودعاني؟

ونجلاء الودعاني هي واحدة من المشاهير على السوشيال ميديا، وتقدم نصائح ومعلومات تتعلق بالسفر والتجميل والموضة.

وسبق أن كان لها تجربة تقديم لبرنامج كرام الذي يختص في مجال السياحة والفنون والصناعات الحرفية واليدوية المتنوعة.

ونجلاء الودعاني أيضاً لديها موهبة التقليد، كما أنها مختصة في أدب الرحلات الاجتماعية والحرفية التقليدية وتدوينها بصريًا.

ونجلاء الودعاني مشهورة أيضاً بأنها مهتمة بالابتكار والفنون وكانت قد تصدرت الترند بتنكرها المحترف في شخصية هاري بوتر في موسم الرياض هذا العام.

المزيد: