5 نجوم احتفلوا بزواج أبنائهم.. آخرهم محمد فؤاد وبدرية طلبة
تاريخ النشر: : الجمعة، 03 مايو 2024

5 نجوم احتفلوا بزواج أبنائهم.. آخرهم محمد فؤاد وبدرية طلبة

يعيش نجوم الوسط الفني حالة من السعادة احتفلوا بزواج أبنائهم في حفلات مميزة في كبرى الفنادق وشاركوا الجمهور العديد من اللقطات الخاصة بهذه الحفلات.. تعرفوا على أبرز حفلات زفاف أبناء النجوم في 2024

عصام كاريكا يحتفل بزفاف ابنته

احتفل الفنان عصام كاريكا بحفل زفاف ابنته المخرجة مي في شهر يناير الماضي والذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الغناء الذين أحيوا الحفل، والذي شهد العديد من الألعاب النارية من المصمم أحمد عصام، وظهر كاريكا في لقطات مؤثرة مع ابنته وهو يقوم بتوصيلها لعريسها وبدا عليه التأثر الشديد.

ونشر كاريكا عدد من مقاطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتلقى العديد من التهاني من جمهوره

مشهد من زفاف ابنة حمدي هيكل يتصدر الترند

الفنان حمدي هيكل احتفل بزفاف ابنته على شاب من خارج الوسط الفني وأقيم الحفل في أحد الفنادق بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط، إلا أنه كان مصدر حديث الجمهور على السوشيال ميديا بسبب مشهد لوالدها أعادت العروس تجسيده في فيلم فول الصين العظيم أمام الفنان محمد هنيدي قبل 20 عاماً والذي عرف باسم مشهد "كلمة السر".

وبعد الزفاف، كشفت سلمى ابنة الفنان حمدي هيكل، سر المشهد الذي تم تمثيله في حفل الزفاف مشيرة إلى أنه لم تكن تتوقع انتشار هذا المشهد بتلك الطريقة إلا أن وجود والدها فيها كان مصدر هذا الانتشار.

وعبرت عن سعادتها بكافة التعليقات الإيجابية التي تلقتها قائلة: "وبيقولوا على والدي فنان محترم وعرف يربي"، موضحة أنها كانت سعيدة في الوقت ذاته بسبب تذكر الجمهور لهذا الدور لأنه كان علامة

زفاف ابن محمد فؤاد

زفاف عبد الرحمن ابن الفنان محمد فؤاد كان من أهم حفلات زفاف أبناء الفنانين الذي أقيم في 2024، حيث أحيا الحفل عمرو دياب الذي التقط العديد من اللقطات التذكارية مع الحضور بالإضافة إلى محمد حماقي وحمادة هلال وحميد الشاعري ونجوم الغناء تواجدوا في الحفل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للعروسين وأشادوا بجمال العروس التي خطفت الأنظار بجمالها وإطلالتها المميزة، وسط حضور عدد كبير من الفنانين.

وحرص الفنان محمد حماقي على توجيه التهنئة إلى الفنان محمد فؤاد خلال فقرته الغنائية قائلاً: "محمد فؤاد سبب فرحتنا كلنا و أجدع الناس".

زفاف ابنة حنان

المطربة المعتزلة حنان احتفلت بزفاف ابنتها في حفل فخم حضره أغلب نجوم الوسط الفني وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفيديوهات

كان الحفل بمثابة استرجاع لذكريات التسعينات خاصة مع تواجد عدد كبير منهم فيه، ومشاركتهم في الرقص والغناء معاً على أنغام الموسيقى، بالإضافة إلى تواجد الفنان سامح الصريطي ومشاركته لحنان فرحتها بزفاف ابنتها.

ووثقت الإعلامية سهر جودة الكثير من اللقطات المميزة في هذا الحفل من بينها الأغنية التي قدمتها المطربة حنان إلى ابنتها بعنوان الشمس الجريئة ومشاركتها مع الإعلامية منى عبد الغني في غناء يالا يا أصحاب، والذين اشتركوا معاً في التسعينات في فرقة المصريين حيث قدموا بالفعل أغنية يوم من بعد يوم وسط تصفيق حاد من الحاضرين للزفاف.

زفاف ابنة بدرية طلبة يتصدر الترند

زفاف سلمى ابنة بدرية طلبة تصدر الترند لعدة ايام حيث شاركت الجمهور بالعديد من التحضيرات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وشاركها فرحتها عدد من النجوم والأصدقاء في الوسط الفني أبرزهم أيتن عامر وسوسن بدر، وشاركت المطربة بوسي في إحياء الحفل.

وحرصت بدرية طلبة على توزيع الحلوى   وبدا عليها التأثر الشديد وأغرقت علينها بالدموع بمجرد أن رأت ابنتها ترتدي فستان زفافها وخشيت ان تصاب ابنتها بالحسد في ليلة دخولها القفص الذهبي.

المزيد: