نجوم احتفلوا بأعياد ميلادهم على طريقتهم الخاصة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 14 يونيو 2023

نجوم احتفلوا بأعياد ميلادهم على طريقتهم الخاصة

احتفل نجوم الفن بأعياد ميلادهم هذا العمل بطرق أثارت الجدل تنوعت ما بين الغرابة والمواقف المؤثرة، لذا سنستعرض لكم أبرز النجوم يحتفلون بيوم ميلادهم على طريقتهم الخاصة في حلقة اليوم.

محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاده الخامس والثلاثين في 23 نمن مايو وشارك جمهوره الاحتفال على طريقته الخاصة وشارك فيه بمقطع فيديو على حسابه الخاص بتطبيق إنستقرام ظهر فيه احتفال العاملين في الفندق بتورتة مليئة بالذهب والدولارات. كما شارك جمهوره خلال أحد عروضه بالولايات المتحدة الأمريكية.

ميريام فارس

 كما احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلادها الأربعين على طريقتها الخاصة وشاركت جمهورها بآخر جلسة تصوير خضعت لها بهذه المناسبة السعيدة وظهرت وهي تقطع قالب حلوى ضخما يحمل الحرف الأول من اسمها وآخر بعدد مشاهديها على نتفليكس.

احتفلت الفنانة إيمي سمير غانم بشقيقتها دنيا بطريقة مختلفة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام بنشر صورة مصممة تجمعها وشقيقتها مع والديهما الراحلين النجم سمير غانم والنجمة دلال عبدالعزيز وهما يلتفون حول دنيا ويحتفلون معها وعلقت إيمي سمير غانم على الصورة قائلة: "دنيا بحبك أوي كل سنة وأنت طيبة وعقبال مليون سنة ويا رب دايما ناجحة ومحبوبة ويحفظ لك كايلا ونحتفل مع الحلوين دايما زي زمان".

عبير صبري

احتفلت عبير صبري بعيد ميلادها من خلال جلسة تصوير باللون الأحمر عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وعلقت على الصور: "كل سنة وأنا طيبة وكل اللي بتمناه ربنا يحفظ لي كل اللي بحبهم ويفضلوا حواليا وكل سنة وبرج الحوت دايما حلوين".

المزيد: