بدرية طلبة توجه رسالة قوية للفنانة انتصار: "بحقد عليكى"
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 30 مارس 2024

بدرية طلبة توجه رسالة قوية للفنانة انتصار: "بحقد عليكى"

وجهت الفنانة المصرية بدرية طلبة رسالة غريبة لمواطنتها الفنانة انتصار. حيث أكدت على أنها تحقد عليها وعلى نجاحها الفني. أضافت أن أدوارها التي تقدمها في الأعمال الدرامية تستفزها وتتمنى تقديمها بدلًا منها.

بدرية طلبة توجه رسالة قوية للفنانة انتصار

أجرت بدرية طلبة لقاء مصور خلال الفترة الماضية، وتحدثت خلال اللقاء عن علاقتها بالفنانة انتصار ورأيها في مشوارها الفني. وأكدت بدرية على أنها معجبة بنجاح انتصار وتواجدها في موسم رمضان بأكثر من عمل فني.

أكدت بدرية على أن نجاح انتصار وقدرتها على تقديم أدوار مميزة، ووصفت بدرية انتصار بالاجتهاد والعبقرية، خاصة لأنها تختار الأدوار بعناية شديدة وتحصل على تكريمات من هذه المشاركات الفنية.

وجهت بدرية رسالة لانتصار قالت خلالها: "دايمًا بحقد عليكي في الأدوار اللي بتعمليها وبتاخدي عليها جوائز". رسالة بدرية أثارت حالة من الجدل وتعرضت لانتقادات شديدة بسبب هذا التصريح. لكن البعض دافع عن بدرية وأكدوا على أنها كانت تمزح مع انتصار.

بدرية طلبة أكدت في وقت سابق على أنها لا تخجل من الكشف عن عمرها الحقيقي، وقالت لجمهورها أنها تجاوزت ال 55 عاماً، وأوضحت أنها تحب هذه المرحلة في حياتها وتستمتع مع بناتها وأحفادها، مؤكدة على أن هذه المرحلة في حياتها لها جمالها الخاص.

بدرية طلبة لها العديد من الأصدقاء في الوسط الفني وتجمعها بهم علاقة قوية، لعل أبرزهم ياسمين عبد العزيز التي تعتبرها صديقتها المقربة، والتي كانت قد تدخلت في وقت سابق لحل خلاف قديم بينها وبين زوجها السابق الفنان أحمد العوضي.

المزيد: