حبيبة وانتصار
تاريخ النشر: : الجمعة، 03 فبراير 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو مشادة عنيفة بين انتصار وحبيبة مذيعة "نفسنة" تتسبب في أمر صادم!

شجار حاد نشب بين الفنانة انتصار وحبيبة زميلتها في تقديم برنامج "نفسنة"، ليؤدي الأمر في نهاية المطاف إلى انسحاب الأخيرة من الحلقة على الهواء!

بدأت الواقعة عندما كانت تتحدث انتصار على الهواء مع ضيف الحلقة الفنان محمد سليمان، حيث كانت تقول أن بداية الفشل هو أن يظن الشخص أن النجاح حققه بمفرده، مما دفع حبيبة للتعليق على كلامها ساخرة: "بجد ماشي يا انتصار طب مين بقى بينفسن عليكي".

انتصار انتابها الغضب مما دفعها للرد على زميلتها حبيبة بعنف لتقول لها: "أنا مش بفكر كده خالص.. ومش شطارة إنك ترمى كلمة وبعدين تكملي أسئلة ولو عايزة تلعبى اللعبة دى أنا جديرة فيها"، لترد عليها حبيبة قائلة: "أصل اللي انتي بتقوليه عكس اللي بتعمليه في الواقع تمامًا".

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل اشتدت الخلاف بين انتصار وحيببة مما دفع الأولى للقول: "أنا مؤمنة بالعمل الجماعي ومحدش بيشتكى غيرك"، فقاطعتها حبيبة قائلة: "أنا واحدة من فريق عمل البرنامج"، فردت انتصار على الفور قائلة: "انتى عمرك ما هتبقى من فريق العمل"، وعلى إثر هذه الجملة انسحبت حبيبة على الهواء.

وعلى الرغم من أن رواد مواقع التواصل اتهموا القائمين على البرنامج بمحاولة إحداث "فرقعة" إعلامية بانسحاب حبيبة بهذا الشكل على الهواء، إلا أن الأمر ثبت إنه موقفاً حقيقياً حدث ولم يكن تمثيلاً، والدليل أن الفنانة إيمان السيد هي بديلة حبيبة في الحلقات القادمة.
 

المزيد: