طليق أصالة يرد على جدل صورته مع زوجها فائق حسن
تاريخ النشر: : الجمعة، 25 مارس 2022

طليق أصالة يرد على جدل صورته مع زوجها فائق حسن

علق المنتج أيمن الذهبي على صورته مع فائق حسن والتي أحدثت ضجة خلال الساعات الماضية بعد أن تداولا عدد من المتابعين والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير.

وقال طليق الفنانة السورية، إنه تجاوز الخلافات القديمة مع زوجته. وإن كل همه الآن أن يسعد أبناءه. إليكم في هذه الحلقة كواليس صورة أيمن الذهبي مع فائق حسن.

أيمن الذهبي يرد على صورته مع زوج أصالة

كشف المنتج أيمن الذهبي زوج أصالة الأول عبر مداخلة هاتفية، كواليس صورته مع فائق حسن. وقال إنه يتمتع بقدر كاف من الحضارة لتجاوز المراحل القديمة التي اعتاد عليها الجمهور. 

وأكد أن واجبه الآن تجاه أبنائه أن يقف بجانبهم ويجعلهم يشعرون بالسعادة. وكانت الصورة في البداية تجمعه بأصالة وزوجها فائق وشام، وتردد أيمن لأنه اعتقد أن هذه الصورة ستثير جدلا كبيرا على السوشيال ميديا. وأكد أيمن على احترامه الشديد لفائق وقال عنه "هو أفضل مني".

زوج أصالة يرد

قال فائق، إن الصورة التي ستثير الجدل هي صورتهما معا، وطالبه بالتقاط صورة تجمعهما. وقال إنه سعيد باحترامه وتقديره لأصالة ومعاملته الجيدة لأبنائه. 

طليق أصالة وزوجها

شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد هلال. وتم عقد القران في حفل بسيط بالمنزل جمع العائلة والأصدقاء المقربين، وشهد الحفل مجموعة من اللقطات الاستثنائية، كان أهمها صورة تجمع طليق أصالة وزوجها.

فاندهش الجمهور خلال الساعات الماضية بصورة غير متوقعة جمعت بين أيمن الذهبي طليق الفنانة السورية وزوجها، فائق حسن، وظهر الثنائي وهما يضحكان بعفوية وتبدو عليهما ملامح السعادة.

وجمع عقد قران شام الذهبي بين والدها وزوج والدتها، وظهر الثنائي في الصورة التي تداولها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي في لقطة عفوية تؤكد أنه لا خلاف بينهما.

تداول الجمهور الصورة وسط حالة من الإعجاب والدهشة التي عبروا عنها في تعليقاتهم، وبمجرد نشر صورة فائق حسن وأيمن الذهبي تباينت التعليقات منها ما عبر عن إعجاب أصحابها بما أسموه تحضر الطرفين وتقبل كل منهما للآخر، فيما جاءت تعليقات أخرى ساخرة قالت أن الصورة المقبلة ستجمعهم بـطارق العريان.

شام الذهبي هي الابنة الكبرى لأصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي. وعلاقتها بوالدتها أصالة قوية جدا فتعتبرها صديقتها المقربة وتشاركها الكثير من تفاصيل حياتها التي لا تستطيع البوح بها لأي شخص. وتعتبر عائلة أصالة من الأسر المترابطة. فرغم انفصالها عن أزواجها لكنها استطاعت أن تجمع أبناءها وتقوي علاقتهم ببعضهم.
 

المزيد: