ظهور طليقة فائق حسن: الجمهور يشبهها بأنجلينا جولي ويقارنها بأصالة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

ظهور طليقة فائق حسن: الجمهور يشبهها بأنجلينا جولي ويقارنها بأصالة

اسم الشاعر فائق حسن تصدر تريند مؤشرات البحث مؤخراً، بعد زواجه من النجمة أصالة، الذي أثار فضول متابعيه لمعرفة المزيد عن حياته الشخصية، خاصة وأنه كان متزوجاً قبل أصالة ولم يكتب له النجاح، إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن الزيجة الأولى لفائق حسن.

طليقة فائق حسن وقصة زواجهما

الشاعر الغنائي فائق حسن أصبح محل اهتمام عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بعد زواجه من أصالة، والمثير للجدل أن فائق كان متزوج من قبل من عارضة الأزياء والموديل العراقية مارتا حامد، لكنها ولدت بالكويت وتحمل الجنسية الأمريكية.

كان فائق قد تعرف على زوجته بعدما اختارها كموديل لكليب مو على كيفك لماجد المهندس، وبعدها خطفت قلبه وغيرت فكرته عن ابتعاده عن الزواج.

وبالفعل تزوجها بعدما كانت مصدر إلهامه في أغلب أشعاره، لم يستمر زواجهما طويلا وتم بعدها الانفصال في هدوء ودون إبداء أي أسباب.

مقارنة الجمهور بين طليقة فائق حسن وأصالة

منذ إعلان فائق زواجه من أصاله بدأت المقارنات بينهما، خاصة وأن البعض يشبه مارتا بالنجمة العالمية أنجلينا جولي، من حيث الشكل والإطلاله المميزة في كل ظهور.

تعليق طليقة فائق حسن على زواجه من أصالة

من ناحيتها نفت مارتا حامد، طليقة فائق حسن ما تردد عن انفصالهما قريباً بسبب زواجه من أصالة نصري، موجهة له التهنئة على زواجه، قائلة: "مبروك يا أبو ولادي".

وأكدت أن المعلومات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة ولم تصدر منها وأن ما يصدر منها فقط يكون عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام.

وقالت مارتا حامد عبر فيديو نشرته على حسابها قائلة: "أصدقائي ومتابعيني، بس حبيت أوضح في هذا الفيديو عن معلومات وصور انتشرت على السوشيال ميديا، هذه المعلومات ما صدرت مني، هذه المعلومات غير صحيحة ومغلوطة، ما صدرت مني هذه المعلومات، وأي معلومة عني على حسابي الوحيد على إنستجرام".

زواج فائق حسن وأصالة

علاقة فائق وأصالة أشار لها الصحفي ربيع هنيدي قبل أيام من عقد قرانهما. حيث كتب منشوراً هنأ خلاله اثنين من أقرب أصدقائه في الوسط الغنائي، وأكد أن خبر زواجهما سيكون تريند لعدة أيام.

ولأن متابعيه توقعوا أن العروس ستكون أصالة قام بحذف المنشور بعد ساعات قليلة من كتابته.

لكن أصالة كشفت عن علاقتهما ومشاعرها تجاهه مباشرة، خاصة وأنه تم تداول صور جمعتهما طوال الأيام الماضية.

تعرفت أصالة على زوجها الجديد بعدما عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، بالإضافة إلى أن أصالة تربطها علاقة صداقة قوية بماجد المهندس فكانت تلتقى فائق كثيرا، فكانت تلتقيه بين الحين والآخر ونشأت بينهما علاقة حب مميزة.

علاقة أصالة وفائق حسن: زواج وغزل ومحبة

أكد مصدر مقرب من النجمة السورية أصالة نصري، أن زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، تم من شهر في المملكة العربية السعودية.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور أولى رسمية من حفل الزواج، حيث أنه في أول صورة رسمية من عقد قرار الفنانة السورية، أصالة نصري، على الشاعر العراقي فائق حسن، بدت أصالة متألقة وضاحكة في الصور التي انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد إعلان زواجهما تغزل فائق حسن في أصالة قائلا: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي.. عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف، أبعد من الخيال بقليل، لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية، ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة، حنونة، مفرطة في الحب حد الروعة، تلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم، ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه".

ومن جانبها ردت عليه أصالة على زوجها كاتبة: "من يوم عرفتك صديق وأنت بذات مستوى الرقي والتقدير والاحترام، وأنا بفتخر شاركك العمر الجايه وتكون الحبيب والزوج الغالي وتبقى الرفيق وأكبر فيك متل العادة منك بتعلم".

المزيد: