حقيقة العلاقة بين روان بن حسين وسعد المجرد: هل سيعلنان زواجهما قريباً!

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أسرار ثروة روان بن حسين في عالم الموضة والجمال
أسرار ثروة روان بن حسين من عالم الموضة والجمال
أول فيديو يجمع سمية الخشاب وأحمد سعد بعد خبر زواجهما

أحدثت روان بن حسين ضجة بعد ظهورها وهي تحضن سعد المجرد في دبي، لتثير التساؤلات والشكوك حول وجود علاقة عاطفية تجمعها مع الفنان الشهير،  فماهي حقيقة العلاقة بينهم مع تجدد الشائعات عن وجود قصة حب ومن الممكن أن يتم زواجهما!

فاجئت روان بن حسين سعد المجرد وهو يغني في إحدى حفلاته ليتوقف المغربقي الشهير عن الغناء ويقوم بتقبيلها وحضنها، وانتهى المقطع بتقبيل يد سعد المجرد للفاشنيستا الكويتية.

وروان بن حسين هي فاشنيستا كويتية شهيرة ومن أكثر المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي بين مشاهير الخليج، وخلال الفترة الماضية قدمت الفاشنيستا الشهيرة مجموعة من الأغنيات التي لاقت شعبية كبرى بين جمهورها.

أحضان روان بن حسين وسعد المجرد

 وبدأت الشائعات بعد أن أثار مقطع فيديو متداول للفنان المغربي سعد لمجرد والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين الجدل أثناء حفلة أحياها لمجرد في دبي بحضور عدد من المشاهير كانت الأخيرة من بينهم وكذلك الفنانة العراقية شذى حسون.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو روان بن حسين وسعد لمجرد على نطاق واسع حيت ظهرت الأولى وهي تحتضنه ويقبلها، ثم تمايلا على الأغنية التي يؤديها، قبل أن يقوم لمجرد بتقبيل يدها.

وحظي الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين، عقب تداوله على صفحات في السوشال ميديا، كانت أغلبها منتقدة تصرف الثنائي، بعد أن ظهرا بشكل حميمي على حد وصفهم.وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف روان بن حسين وعبروا عن استيائهم من جرأتها وعدم ممناعتها للأمر، ولفت البعض الآخر إلى استمرارها في احتضانه على الرغم من استمراره في الغناء وابتعاده عنها قليلاً.

الفيديو تسبب في انتقادات من المشاهير في الكويت من بينهما الإعلامية الكويتية مي العيدان  وأعادت نشره مجدداً عبر صفحتها الشخصية على تطبيق انستقرام معلقة عليه بكلمات: "روان بن حسين تحضن سعد المجرد بدبي. . والله عيب امج توها متوفيه. . انا امي ميته من ٢٠٠٩ للحين حزينه عليها وما احضر لا حفلات ولا عروس وانتي امك متوفيه ماعدى عليها ٧٠ يوم. . ثانيا كونك كويتيه وخليجيه من متى نستقبل الرجال بالاحضان و البوس حتى لوتربطنا فيهم صداقه او زماله. . مفروض حتى لومستقره بدبي هذا ماينسيج العيب وقبله وفوق كل شي الحرام".

 بعد تداول مقطع الفيديو تعرضت روان بن حسين لسيل من الانتقادات والهجوم ليس فقط من الجمهور وإنما أيضاً من قبل عدد من المشاهير،  وكان اللافت في الأمر هو تعليق الفنانة المغربية مريم حسين التي ألمحت إلى اتهماها من قبل بخش الحياء العام خلال حفل عيد ميلادها الذي أقيم قبل عامين في الإمارات وتطور الأمر إلى نقاش حاد بينها وبين الإعلامي صالح الجسمي انتهى الأمر بصدور حكم ضدها بالحبس شهر وإقرار ترحيلها عن البلاد قبل أن يعفى عنها من قبل السلطات المحلية بسبب مناشدة والدتها الرافة بها كرمى طفلتها الصغيرة.

حقيقة علاقة روان بن حسين وسعد المجرد

علقت الفنانة الكويتية روان بن حسين لأول مرة على الشائعات التي خرجت بعد الفيديو المثير للجدل والذي ظهرت فيه تحتضن الفنان المغربي سعد لمجرد وتغني معه وهو ما دفع الجمهور للحديث عن ارتباطهما.

وخرجتروان بن حسين عن صمتها وعبرت عن تعجبها من الجدل الذي أثاره الفيديو واحتضانها لسعد لمجرد كأي معجبة على المسرح في دبي.

وأكدت أن ما تم تداوله حول ارتباطها بالفنان سعد لمجرد أو زواجهما لا يمت للواقع بصلة وأن الأمر مجرد شائعات مشددة على أنها لن تتزوج بشخص مشهور.

وعلقت روان بن حسين قائلة: "كفاية شائعات، اليوم اللي هتزوج فيه ما راح يكون شخص مشهور ولا هيكون عنده حتى انستجرام اكونت".