سبب غضب إيمان السيد من الحديث عن تأخر زواجها وعلاقته باللحوم!

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021 | آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
فيديو هكذا ستقضي إيمي سمير غانم أول رمضان بعد الزواج
زواج مصطفى شعبان قيد التأجيل لهذا السبب
فيديو: ماذا كشفت إيميه الصياح عن سبب غيابها عن الموسم الرمضاني

سخرت الفنانة المصرية إيمان السيد، من تأخر زواجها، عبر السوشيال ميديا، وتصدر اسمها ترند مؤشر البحث بعد إعلان غضبها من حديث الآخرين عن تأخرها في الزواج، فما هي التفاصيل التي كشفت عنها؟

إيمان السيد غاضبة ممن يتحدث عن تأخر زواجها

فاجأت إيمان السيد متابعيها بمنشور تتحدث فيه عن تأخر زواجها، ورغم سخريتها من هذا الأمر، أكدت أنها تشعر بالغضب عند الحديث فيه.

وكتبت إيمان السيد منشوراً تحدثت فيه قائلة: "أنا بتضايق لما حد يكلمني في موضوع الجواز ويقول لي: معلش وكل شيء نصيب وكله بأوانه؛ لأن ببساطة دا اختياري".

وتابعت: "يعني لو أنا عرفت إنك شخص نباتي وفجأة قُلت لك: لا إله إلا الله.. متزعلش.. كل شيء نصيب ومين عارف يمكن بكرة شايل لك تلاتة كيلو بوفتيك، أظن مش منطقي".

وتفاعل متابعو إيمان مع منشورها ووجهوا رسائل داعمة لحريتها في اختيار الحياة دون زواج.

الزواج ليس من أولويات إيمان السيد

كانت إيمان قد كشفت في وقت سابق أن الزواج ليس من أولوياتها في الحياة، فهي تحب العمل، ولديها المزيد لتقدمه في الحياة الفنية.

وأكدت أنها لا تمانع تأجيل هذه الخطوة إلى أن تكون مؤهلة نفسيا، وقالت إنها ليس لديها مواصفات خاصة؛ فكلمة فارس أحلام أصبحت كلمة جديدة، لكنها ترفض مثلا أن تتزوج برجل نكدي لا يحب الضحك والمرح.

وتابعت قائلة: "مبقاش فيه مواصفات زي زمان محددة، كل ما الإنسان بيكبر الموصفات بتختلف، المهم يكون تفكيرنا قريب من بعض، ويكون إنسان في العموم كويس، الراحة النفسية أهم حاجة بردو، مقدرش أتجوز واحد نكدي أعوذ بالله، بس كل ما تبقى الحاجة تلقائية وطبيعية بتوصل للناس زي التمثيل".

معلومات عن إيمان السيد

تتميز إيمان بحضور قوي في كل الأعمال التي قدمتها، ووصل الأمر إلى أن جمهورها شبهوها بالفنانة الراحلة زينات صدقي، وأعربت عن سعادتها بهذا التشبيه، وتمنت أن تصل إلى حب الجمهور لها.

اسمها بالكامل إيمان السيد أحمد، وولدت بالقاهرة في 7 أبريل من عام 1980، حاولت الالتحاق بمعهد السينما لكنها فشلت في بداية حياتها الجامعية، ولكنها احترفت التمثيل على مسرح الجامعة، بكلية الحقوق حيث درست.

اشتهرت بالأعمال الكوميدية والتقليد، وتعتبر من أبرز الكوميديانات على الساحة الفنية حالياً، وتربطها علاقة صداقة قوية بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وتعاونا معاً في أكثر من عمل، آخرهم اللي مالوش كبير الذي عرض في رمضان 2021.

إيمان السيد ورحلتها مع كورونا

أصيبت إيمان السيد بوباء فيروس كورونا، وبعد تعافيها وجهت رسالة إلى جمهورها مؤكدة أنها كانت تعاني من اضطرابات ملحوظة في التنفس خلال إصابتها، ورغم تعافيها، تعاني من اضطراب في ضربات القلب.

كما أن رئتيها قد تضررتا على نحو ملحوظ بسبب إصابتها بالفيروس، وقالت إن الأطباء نصحوها بالتزام الراحة حتى تتحسن صحتها مرة أخرى.

وكتبت إيمان السيد قائلة: "بشكر كل الناس اللي سألت عليا وبعتذر جدا لو في حد ما عرفتش أرد عليه، أنا بفضل ربنا أحسن كتير ورجعت شغلي، كمان بشكر الناس اللي أجلوا تصويري واستنوني لحد ما صحتي بقت كويسة".

وتابعت: "أنا بخير دلوقتي بفضل ربنا ثم دعواتكم، مكملة بس على علاج الكورتيزون وأدوية السيولة ومتابعة تحاليل السيولة مع الدكتور كل أسبوعين علشان الجلطات والحمد لله، خلوا بالكم من نفسكم وربنا يحفظنا جميعًا".

وأضافت موضحة تفاصيل حالتها الصحية: "الكوميكس اللي بتتعمل على الكورونا حاليا مش بتضحكني، مش عارفة يمكن عشان لسه تعبانة وما استردتش صحتي، لكن الميمز اللي عن فقدان حاسة الشم والتذوق بتضحكني جدا بصراحة".

أردفت إيمان السيد: "خلوا بالكم من نفسكم لأن هو دور صعب جدا ومرهق حتى على المستوى النفسي،

أنا حاليا ما زال عندي ضيق في التنفس، واضطراب في ضربات القلب، وطبعاً الرئة متضررة جداً رغم إني مش مدخنة".

اختتمت: "عامةً هو فيروس مش بيسيب الإنسان زي ما كان، ربنا يحفظنا جميعاً".