سخرية من بوسي شلبي بسبب إطلالة مقلدة من كيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
مقالات ذات صلة
زوجة محمود عبدالعزيز الأولى: خطفته منها صديقتها الأنتيم بوسي شلبي
الحجر الصحي يجبر بوسي شلبي على القيام بهذا الأمر مع ابنتي نور الشريف
تعرفوا على سعر إطلالة زفاف الأميرة كيت ميدلتون

ظهرت بوسي شلبي بفستان أنيق في حفل توزيع جوائز ميوركس، إلا أنه عرضها لموجة سخرية عالية نظراً لكونه شبيها بفستان الدوقة كيت ميدلتون.. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل أحدث ظهور لبوسي شلبي.

بوسي شلبي في حفل الميوركس

حضرت بوسي شلبي حفل توزيع جوائز ميوركس دور بفستان ذهبي أنيق. كان مزودا بكاب مميز زاد من فخامته بشكل ملحوظ. فستان بوسي شلبي كان مشابها لفستان الدوقة كيت ميدلتون الذي ارتدته من قبل.

وكان فستان كيت من تصميم مصممة الأزياء جيني بيكهام. وارتدته كيت في العرض الأول لفيلم No time to die. ويصل سعر الفستان الأصلي إلى خمسة آلاف وأربع مئة وتسعة وعشرين 5429.

رغم الشبه الكبير بين إطلالة بوسي وكيت ميدلتون. لكنها حتى الآن لم تكشف عن اسم مصمم الفستان.

بوسي شلبي تتبع نظاما خاصا للحفاظ على جمالها وأناقتها. فقالت إنه من أسرار حفاظها على أناقتها أنها تتبع نظاما غذائيا نباتيا. أساسه الخضراوات والأسماك وتبتعد تماما عن تناول السكريات والدهون والزيوت المهدرجة والمشروبات الغازية بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية لمدة ساعة يوميا. أما عن خضوعها لعمليات تجميل، فنفت هذا الأمر.

وأكدت أنها إذا قررت اتخاذ هذه الخطوة واللجوء لعمليات التجميل فستظهر لجمهورها في بث مباشر. وقالت بوسي إن العناية بالبشرة لا تقتصر على عمليات التجميل. لكنها في الكثير من الأوقات تلجأ لاستخدام تقنيات التجميل الحديثة مثل البوتكس والفيلر. بالإضافة إلى اختيار مستحضرات تجميل تناسب طبيعة بشرتها. ولدت بوسي شلبي عام ألف وتسع مئة وأربعة وستين 1964 في حي المهندسين. درست في كلية التجارة وتخرجت من الجامعة عام ألف وتسع مئة وثمانية وثمانين 1988.

اتخذت من شقيقتها الكبرى أحلام شلبي قدوة لها. بدأت بوسي حياتها المهنية في مجال الصحافة. فكانت تكتب في مجلة سيداتي سادتي. وتنبأت لها رئيسة التحرير هالة سرحان بمستقبل مميز فرشحتها للعمل في شبكة راديو وتليفزيون العرب التي أسسها صالح كامل.

حياة بوسي شلبي الشخصية أكثر ما يميزها زواجها من محمود عبدالعزيز. لكن بعد إعلان هذا الزواج اتهمت بوسي بخطفه من زوجته الأولى. حيث كانت تجمعها بجيجي زويد علاقة صداقة تسمح بلقائهما بكثرة. وبعد انفصال الساحر عن جيجي تزوج من بوسي خلال أشهر قليلة.