بوسي شلبي: اتهمت بخطف محمود عبد العزيز من صديقتها الأنتيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
زوجة محمود عبدالعزيز الأولى: خطفته منها صديقتها الأنتيم بوسي شلبي
فيديو بوسي شلبي تتحدث لأول مرة عن صحة زوجها محمود عبد العزيز
فيديو سمير غانم ينعي محمود عبد العزيز باكياً

المذيعة بوسي شلبي صاحبة مسيرة إعلامية طويلة، وهي لا تزال مستمرة في تحقيق نجاحات وشهرة لعلاقتها القوية بالنجوم.

عشقت النجم الراحل محمود عبد العزيز ولم تتخل عن حلم الزواج منه، إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن بوسي شلبي.

معلومات عن بوسي شلبي

ولدت بوسي شلبي عام 1964 في حي المهندسين، درست في كلية التجارة وتخرجت من الجامعة عام 1988.

اتخذت من شقيقتها الكبرى أحلام شلبي قدوة لها، فكانت ترافقها في مواقع تصوير الأعمال الفنية، وخاصة التي يوجد بها محمود عبد العزيز لإعجابها الشديد به.

بدأت بوسي حياتها المهنية في مجال الصحافة، فكانت تكتب في مجلة سيداتي سادتي، وتنبأت لها رئيسة التحرير هالة سرحان بمستقبل مميز فرشحتها للعمل في شبكة راديو وتليفزيون العرب التي أسسها صالح كامل.

سافرت بوسي شلبي لإيطاليا لتبدأ تقديم برنامجها، فكانت تظهر على قناتي ART 4 وART أفلام، وقدمت عده برامج، لكن شهرتها الحقيقة بدأت بعد تقديم برنامج عيون ART.

استطاعت بعد العمل في ART أن تظهر في عدد من القنوات الفضائية، فعملت في قناة دبي والنهار والمحور المصرية.

زواج بوسي شلبي ومحمود عبد العزيز

حياة بوسي شلبي الشخصية أكثر ما يميزها هو زواجها من محمود عبد العزيز، لكن بعد إعلان هذا الزواج اتهمت بوسي بخطفه من زوجته الأولى.

حيث كانت تجمعها بجيجي زويد علاقة صداقة تسمح بلقائهما بكثرة، وبعد انفصال الساحر عن جيجي تزوج من بوسي خلال أشهر قليلة.

ظلت حياة بوسي شلبي مع محمود عبد العزيز هادئة ومستقرة لمدة 18 عاماً، وحتى رحيله وظهرت برفقته في الكثير من الاحتفالات والمناسبات العامة.

ويعتبر زواجهما من الزيجات المعمرة في الوسط الفني حتى انتهى زواجهما برحيل محمود عبد العزيز.

تمتلك بوسي شلبي صداقات كثيرة في الوسط الفني تجعلها دائما الأقرب للكشف عن تفاصيل حياة النجوم الخاصة، أبرز أصدقائها يسرا وإيناس الدغيدي وإلهام شاهين وليلى علوي.

بوسي شلبي تحيي ذكرى محمود عبد العزيز

تصر بوسي شلبي على إحياء ذكرى محمود عبد العزيز، كل عام في يوم وفاته عن طريق الدعاء له ومشاركة خواطرها وصورهما معا.

وفي الذكرى الأولى لوفاة النجم الكبير، أقامت بوسي شلبي صدقة جارية على روح الساحر محمود عبد العزيز عبارة عن غرفة تحمل اسمه في مستشفى علاج سرطان الأطفال، ونشرت صورتها من أمام اسمه.

ونشرت بوسي شلبي صورها وهي في مستشفى 57375 تزامناً مع الذكرى الأولى لرحيل محمود عبد العزيز، لتظهر خلال ذهابها للقيام بصدقة جارية على روح زوجها الساحر.

وعلقت بوسي شلبي على صورها في مستشفى علاج سرطان الأطفال لتقول: "في ذكراك شعرت أن وجود اسمك في هذا المكان يسعدك أتمنى من الله أن تكون سعيد وفي أحسن مكان وأتمنى من الله اللقاء في أسرع وقت اللي بيحب حد يروح مستشفى السرطان ٥٧ وأرجوا الدعاء بالرحمة للغالي في الذكرى الأولى ١٢ نوفمبر".

لم تكتفِ بوسي شلبي بهذا القدر، بل نشرت جزءًا من مقال مؤثر للغاية، تؤكد من خلاله أنها تعيش ألم الفراق وليس كما يبدو عليها أنها قوية، وتتمنى من الله تعالى أن يمنحها الصبر والسلوان. 

وقبل رحيل محمود عبد العزيز بحوالي عامين، احتفلت بوسي شلبي معه بعيد الحب على طريقتها الخاصة، حيث قررت بوسي أن يكون الاحتفال في جو رومانسي يغلفه الحب، وقامت بوسي شلبي بعمل ركن خاص مليء بالبالونات والورود الحمراء وعلقت صور الساحر محمود عبد العزيز حول البالونات.

يذكر أن الفنان محمود عبد العزيز رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر 2016 بعد صراع مع المرض، وشكل وفاته صدمة في الوسط الفني وحالة حزن كبيرة.