هل باع أثاث منزله من أجل لقمة العيش؟ أحمد عبد العزيز يرد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
نجوم أعلنوا إفلاسهم: أحمد عبد العزيز باع أثاث منزله
5 مواقف أثبتت حب أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي يحير الجمهور بفيديو مع ياسمين عبد العزيز

تصدر اسم الفنان أحمد عبد العزيز، محركات البحث والترند خلال الفترة الماضية، بسبب الأنباء التي تناقلتها المواقع الإخبارية عن ابتعاده عن الفن لفترة طويلة، مما وضعه في أزمة مادية جعلته يبيع بعض من أثاث منزله، وهو الأمر الذي فضل الرد عليه مؤخراً بنفسه، بدلا من التزام الصمت طوال السنوات الماضية.

أحمد عبد العزيز تحدث عن أزمة بيع أثاث منزله، كما كشف عن رأيه في التغيرات التي يعيشها الوسط الفني، إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن أحمد عبد العزيز بعد تصدر اسمه ترند مؤشرات البحث.

أزمة بيع أثاث منزل أحمد عبد العزيز

أزمة بيع أحمد عبد العزيز أثاث منزله من أكثر الأخبار التي تم نشرها عنه طوال الفترة الماضية، لكنه رد عليها بوضوح وصراحة حتى يضع حدا لهذه الأنباء المتداولة حوله.

فأكد أنه لم يصل إلى هذه المرحلة أبدا طوال مشواره الفني، لكنه في إحدى الفترات اضطر إلى قبول أعمال فنية غير راض عنها، وذلك حتى يحصل على مقابل مادي يسد به احتياجاته، ورغم عدم اقتناعه بالدور، كان يؤديه على أكمل وجه.

وطمأن أحمد عبد العزيز جمهوره، بأنه لم يقم ببيع أثاث منزله، لافتاً إلى أن كل هذه الأنباء شائعات مغرضة وليس لها أساس من الصحة، وقال: "الكلام ده طبعا مش حقيقي، ربنا ما بيسيبش حد من غير عشا، وأحيانا بقبل أحسن الأدوار الوحشة المعروضة عليا، حتى لو مش مبسوط أوي وبعمله من ورا قلبي، لكن بعمل كده مضطرا".

أحمد عبد العزيز: اضطررت لقبول العمل في أفلام المقاولات

أوضح الفنان أحمد عبد العزيز أن بدايته في السينما كانت بداية قوية، وشارك في أفلام لها وزنها وترك علامة وبصمة من خلالها، كما أشار إلى حبه لشخصية عميد الأدب العربي طه حسين وتمنى تجسيدها.

وأكد عبد العزيز أنه عمل في إحدى الفترات في أفلام المقاولات، لكنه ابتعد عنها واتجه إلى الدراما التليفزيونية التي كانت بدأت تنهض وتنتعش في هذا الوقت.

وكان قد أشيع أنه مع نشوب ثورة يناير، وانحدار الظروف الاقتصادية للبلد، وابتعاد أحمد عبد العزيز عن التمثيل لفترة، لم يستطع الإنفاق على أسرته بشكل لائق فقرر بيع بعض أثاث منزله ليتمكن من الإنفاق على الأسرة، وتوفير بعض الاحتياجات المادية التي تعطلت نظراً لظروف البلد الاقتصادية التي شملت الجميع.

وعاد أحمد عبد العزيز للدراما والشاشة من جديد من خلال مسلسل أريد رجلا ومسلسل الأب الروحي، وعاد للأضواء مرة أخرى.

مشوار أحمد عبد العزيز الفني

مشوار أحمد عبد العزيز المليء بالإنجازات من الممكن أن يعتزل ويتوقف عن استكماله في أي وقت، خاصة بعد اختلاف شكل الفن الذي يتم تقديمه.

وكشف عبد العزيز أن الفن الرديء يطرد الفن الجيد، وأرجع ذلك إلى سهولة تنفيذ الفن غير الهادف، فهو لا يحتاج إلى وقت كبير ولا يكون مكلفاً.

وضرب أحمد عبد العزيز مثالاً واضحاً بتأليف البعض للأغاني الهابطة، قائلاً إن باستطاعة أي شخص تأليف عدداً كبيراً من الأغاني الرديئة في فترة زمنية قياسية، بينما يستغرق تأليف أغنية جيدة واحدة، تعتمد على الشعر السليم واللغة الصحيحة، وقتاً طويلاً وجهداً كبيراً، وكذلك أي عمل فني، فصناعة الرديء دائماً سهلة بينما تستغرق صناعة الجيد وقتاً وجهداً ومالاً.

علاقة أحمد عبد العزيز وأولاده

أكد أحمد عبد العزيز أن علاقته بأبنائه الثلاثة، أميرة ومحمد ويوسف قوية جدا، لكنه أحيانا يجد صعوبة في التعامل مع الأجيال الجديدة.

وأكد أنه إذا أراد أحد من أبنائه التمثيل فسيساعده على القيام بهذه الخطوة إذا كان يمتلك الموهبة.