أحمد العوضي يرد على محمود العسيلي ويهاجم توقعات انفصاله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
مقالات ذات صلة
حل لغز طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
هل عاد أحمد العوضي لخطيبته السابقة رنا الرشيدي؟
من الانفصال للمصالحة: تفاصيل انتهاء خلاف منة عرفة ومحمود المهدي

رد الفنان أحمد العوضي على تصريحات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، حول انفصاله عن ياسمين عبد العزيز خلال عام 2024، وتحدث عن فيلمه الإسكندراني والعمل مع الفنانة زينة ورد على تصريحات محمود العسيلي حول المسابقات التي يجريها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد العوضي يرد على توقعات انفصاله

وأوضح أحمد العوضي خلال لقاء على هامش عرض فيلم الإسكندراني أنه لا يصدق توقعات الأبراج والفلك لأنها في النهاية تعتبر من الغيبيات التي لا يعلمها إلا الله.

وتابع قائلاً: "أنا قلت كذب المنجمون ولو صدقوا، هي ولا آية ولا حديث هي مقولة مقصورة واختلفت عليها الأقوال، وهي في الحالتين مينفعش تصدق منجم لا يعلم الغيب إلا الله".

ولفت إلى أنه لا يهتم بهذه التصريحات قائلاً: "هذا التصريح اجتهادات شخصية زي خبراء الفلك والأبراج بطبعي لا أركز في هذه الأشياء"، وحول رد ياسمين عبد العزيز بنشر الفيديو والتعليق عليه "يا ساتر يا رب بلاش انتي يا ليلي"، أوضح أنه كان في إطار المزاح قائلاً: "ياسمين بتهزر بس".

وكانت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف توقعت في لقاء لها مع الإعلامي نيشان انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قائلة: "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبد العزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ".

أحمد العوضي يدافع عن زينة

وشدد أحمد العوضي على دفاع المخرج خالد يوسف عن الفنانة زينة حول عدم التزامها في التصوير وافتعال الأزمات، قائلاً: "أنا اتبسطت جداً في الشغل مع زينة ومشفتش منها حاجة وكانت ملتزمة جداً وبينا احترام ونحن أصدقاء".

وحول إمكانية الانتقال إلى الأعمال الكوميدية خلال الفترة القادمة، أوضح أحمد العوضي أنه سيكون يحمل جانب أكشن أيضاً.

وتابع قائلاً: "هيبقي كوميدي أكشن، لو فكرت أعمل كوميدي لازم أحط الأكشن لأن الناس بتبقي مستنية مني حاجة معينة لازم اديها لها وممكن أنوع وأعمل كوميدي المرة الجاية".

أحمد العوضي يرد على محمود العسيلي

ورد أحمد العوضي على تصريحات الفنان محمود العسيلي بشأن المسابقات التي يقيمها للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وصفها بالفكرة التسويقية الذكية لكنه اعترض عليها من الناحية الإنسانية.

وأكد أحمد العوضي أنه يحترم آراء الجميع ولم يصدم بهذا التصريح قائلاً:" انا ولا فيه تصريح بيصدمني ولا كل حد له أنه يقول اي حاجة انا مش بزعل من حد ، أنا أحترم رأيه جداً وإن شاء الله يعمل زيها ويجيب مشاهدات".

وجاء ذلك بعد أن قال محمود العسيلي: "بفكر فيها بشكل عملي، إنسانيًا مش هنعطف على الجمهور، هم شركاء في النجاح يبقى الفكرة بتتعمل بشكل تسويقي بحت، وهي فكرة حلوة تسويقيًا لكن مش شايفها إنسانية بصراحة".

وتابع: " ممكن أعمل زي أحمد العوضي في يوم من الأيام وهي مش فكرة وحشة، وعمليًا فكرة تسويقية".

وحول حديث البعض عن أن تقديمه للأفلام الأكشن منافسة للفنان محمد رمضان أو محاولة منه لأخذ مكانه من خلال الأفلام التي يقدمها، نفي أحمد العوضي هذا الأمر مؤكداً أنه يحترم جميع زملائه في الوسط الفني ويحترمهم ولا يسعى لأخذ مكانه أحد.

وأضاف في تصريحاته: "لا طبعاً، أحنا زملاء كلنا وبنحترم بعض ومحدش بيأخد حاجة من حد، وكل زمايلي على رأسي وبكن لهم كل تقدير واحترام وكلنا بنجتهد في سبيل تقديم شيء يحترم الناس".

وينافس الفنان أحمد العوضي، حالياً في دور العرض السينمائي من خلال أولى بطولاته السينمائية في فيلم الإسكندراني بالاشتراك مع زينة، محمد رضوان، عصام السقا، محمد صلاح آدم، بيومي فؤاد وإخراج خالد يوسف.