من الانفصال للمصالحة: تفاصيل انتهاء خلاف منة عرفة ومحمود المهدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
فضلت الفن على الزواج: القصة الكاملة لانفصال منة عرفة ومحمود المهدي
هل تسبب محمد نجاتي في انفصال منة عرفة ومحمود المهدي؟ هذا هو رده
محمود المهدي عن طلاقه من منة عرفة: مكالمة من كبيرهم كانت السبب

أشعل خبر انفصال الممثلة منة عرفة عن زوجها الممثل محمود المهدي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بعد أن فوجئ الجمهور بخبر طلاقهما السريع بعد عقد القران بأسابيع قليلة.

منة عرفة تعود إلى زوجها بعد انفصال استمر يومين فقط، أكدت والدتها أن الخلاف بينهما كان بسيطا وعادت الأمور إلى طبيعتها، إليكم في هذه الحلقة تطورات علاقة منة عرفة بزوجها.

تصالح منة عرفة ومحمود المهدي

كشفت والدة الفنانة منة عرفة أن الخلاف بين ابنتها وزوجها محمود مهدي انتهى. وأكدت أنه تم الصلح وعادت الأمور بينهما إلى طبيعتها، وقالت إن الخلاف الذي حدث بينهما كان بسيطا وانتهى بسرعة.

إعلان والدة منة عرفة بعودة ابنتها، جاء بعد أول تصريح لها لنفس الموقع، بأنها لا تستطيع التعليق على الخبر في الوقت الذي انشغل فيه كثيرون بفكرة انفصال الممثلين الصاعدين المفاجئ، لتخرج قبل قليل بهذا التعليق.

لكنه حتى الآن لم يعلن الثنائي خبر عودتهما عبر حساباتهما على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بصورة رسمية.

انفصال محمود المهدي ومنة عرفة

كان محمود مهدي أعلن انفصاله عن منة عرفة عبر خاصية استوري على تطبيق إنستغرام، وكشف أن أسباب الانفصال أنه رجل شرقي وصعيدي وهناك بعض التصرفات لا يقبلها.

وأكد أن منة لا تقبل أن تغير هذه التصرفات لأنها ستعطل عملها كفنانة، وقرر الانفصال وتمنى لها حياة سعيدة، وهاجم أهلها في إحدى تغريداته.

عقد قران منة عرفة ومحمود المهدي

كان محمود المهدي ومنة عرفة احتفلا بعقد قرانهما في أجواء عائلية منذ عدة أشهر، وأكدا أنهما خلال حفل الزفاف سيقومان بعمل حفل كبير، وكان من المقرر أن يقام الزفاف مع بداية العام المقبل.

نشرت منة صورةً مع زوجها، عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلّقت: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جداً.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير". 

يذكر أنّ منة عرفة ومحمود المهدي تعاونا معاً في فيلم "666"، والذي ينتمي لنوعية أفلام التشويق والإثارة، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم عايدة غنيم، محمد سمير وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عاشور ومن إخراج وائل عبد القادر، وبعدها أعلنا ارتباطهما وعقد قرانهما.

صرحت منة بعد عقد القران بأنها تنازلت عن حقها في كتابة قائمة منقولات، أما مؤخر الصداق فاهتمت بأن تتم كتابته بمبلغ مناسب حتى تضمن حقها وقت الانفصال.

وكشفت أيضا خلال هذه الفترة أن علاقتهما قائمة على الاحترام والصدق، فهي تعلم بقصة زواجه السابقة وأن لديه ثلاث بنات.

كما تردد أن ارتباط منة بمحمود مهدي كان ردا على خطوبة علي غزلان وملكة جمال مصر فرح شعبان. فكان يشاع أن بينهما علاقة عاطفية قوية بسبب ظهورهما الدائم معا.

رسائل الشامتين ينشرها محمود المهدي

وكشف محمود المهدي عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستقرام، أنه يتلقى العديد من الرسائل الشامتة بسبب انفصاله عن منة عرفة، الأمر الذي أبدى انزعاجه منه كثيراً.

وكتب محمود المهدي: "الطب زرع كل حاجة ما عدا الضمير، للأسف كمية الشماتة في رسايل تخوف بجد كل واحد بيألف ويتخيل على مزاجه وناس فرحانة وقرايب وأصحاب، محدش فرح لما ارتبطنا بالطريقة دي وفي ناس لسه عندها إحساس أنا بشكرهم على رسايلهم هيتم توضيح الأسباب الحقيقية".

أضاف محمود المهدي متوعداً أهل طليقته الثانية، والتي ظهر من طريقته أنهم شامتون به: "ثقة في الله لأهل الطليقة التانية فرحتكم مش هتكمل".

وكان قد جزم كثيرون أن هناك تمثيلية قام بها الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي، لإثارة الجدل وركوب الترند من أجل الحصول على نسب مشاهدة عالية لأغنيتهما الجديدة أو من أجل الحصول على متابعين جدد. هل كان طلاق منة عرفة تمثيلية؟