مشاهير انفصلوا قبل حفل زفافهم بأيام: منة عرفة ليست الأولى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
مقالات ذات صلة
أبرز المشاهير الذين انفصلوا قبل سن الثلاثين
شاهدي بالفيديو: رومانسية النجوم الأتراك في حفلات زفافهم
زوج منة عرفة يهدد مديرة أعمالها: هفضحك

بعد انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية هؤلاء المشاهير انفصلوا قبل أيام قليلة من الزفاف تعرفوا عليهم.

حلا شيحة وهاني عادل

بعد قصة حب كبيرة تم عقد قران الفنانة حلا شيحة والفنان هاني عادل وتحديد موعد حفل الزفاف ولكن قبل أيام قليلة من إقامة الحفل تفاجأ الجميع بإعلان انفصالهما دون ذكر أي أسباب. كما اختفى النجمان وأغلقا هاتفيهما لفترة.

ناهد السباعي ومحمد عبدربه

ألغي حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي وزوجها رجل الأعمال محمد عبدربه، والذي كان مقررا الاحتفال به بمنطقة العين السخنة، وكان من المفترض أن يقتصر على حضور عدد قليل من المدعوين، بعد خلاف وقع بين العروسين.

وقالت ناهد السباعي «البعض وصفونا بالمجانين، لكننا وجدنا في المقابل أن استمرار علاقتنا مستحيل». حيث ألغت ناهد السباعي زفافها قبل يوم واحد فقط من موعده، وأبلغت كل المدعوين أنها لن تتزوج ولن تعود عن قرارها أبدا.

رشدي أباظة وصباح

قصة زواج الفنان رشدي أباظة من الفنانة صباح هي الأغرب على الإطلاق، حيث لم يستمر زواجهما أكثر من ثلاث عشرة ساعة فقط ويقال إن الزواج حدث في لبنان خلال سفرهما لتصوير أحد الأفلام بينما يقال إنها تزوجته خلال تصوير فيلم الرجل الثاني. وكان وقتها لا يزال متزوجا من الفنانة سامية جمال مما أدى لإنهاء زيجته من صباح سريعا.

منة عرفة ومحمود المهدي

كان الثنائي قد أعلنا انفصالهما منذ فترة في نوفمبر الماضي. ثم سرعان ما عادا لبعضهما وبدءا في تجهيز عش الزوجية إلا أنهما عادا ليعلنا انفصالهما للمرة الثانية عبر خاصية الاستورى على إنستجرام وكتب المهدى قائلا: "تم الانفصال والحمد لله على كل شىء وربنا يوفقها ويوفقني" ثم كتب استورى آخر فيه: "ربنا اللى بيرزق العبد، عمرها ما كانت فى إيد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدى بس ربنا معايا الحمد لله". فهل يعودان مرة أخرى؟.

كان خبر طلاق منة عرفة، من زوجها الممثل محمود المهدي قد أحدث ضجة واسعة، بداية شهر نوفمبر الماضي، خاصة أن الطلاق وقع بعد عقد قرانهما قبل عدة أشهر وحديثهما عن استعدادات الزفاف القريب ووقتها أعلن محمود المهدي خبر طلاقه المفاجئ من منة عرفة، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على إنستغرام قبل ساعات قليلة.

محمود المهدي كتب معلناً خبر انفصاله عن منة عرفة: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها" لتؤكد بعدها منة عرفة خبر الانفصال، وقالت وقتها إن كل شيء قسمة ونصيب، ولا داعي لتوجيه الأسئلة في الوقت الذي تلا الانفصال، ومن ناحيتها رفضت والدة منة التعليق على خبر الطلاق.

 والدة منة عرفة بعد خبر الانفصال الأول بيومين فقط، فجرت خبر عودة ابنتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما. وقالت والدة منة عرفة في تصريحات لموقع اليوم السابع: "الخلاف كان بسيطاً جدا والحمد لله انتهى على خير".

يذكر أن محمود المهدي قد أثار الجدل وقت الطلاق، إذ أعلن أنه رجل شرقي صعيدي يرفض بعض التصرفات التي لا تناسبه، دون إيضاح مما عرض منة عرفة وقتها للشائعات التي تبين فيما بعد حقيقتها، وأن الطلاق وقع بسبب مشهد لها مع الفنان محمد نجاتي فهمه زوجها بطريقة خاطئة.

أوضح محمود المهدي بعد عودته لمنة عرفة، أن هناك سوء تفاهم قد حدث وأنه لم يقصد المعنى الذي فسره البعض بصورة خاطئة. معلقاً:  "كان في سوء تفاهم في مشهد من مسلسل 101 مع الفنان محمد نجاتي وحد معين حب يوقع بينا ووصل الموضوع ليا غلط".

وأضاف: "أنا كراجل رافض أي مشاهد تمس كرامتي كراجل زي ممثلات كتير بتعمل أدوار محترمة مش كله زي بعضه ومنة متفهمة الكلام ده ومحافظة على كرامتي وما يخصنيش أي حاجة قديمة يهمني وقت ما عرفت منة فقط.. وبالنسبة لبوست البطيخ ده ما كنش لمنة كان لشخص من الماض داخل يبوظ العلاقة أرجوكم بطلوا تأليف".