فضلت الفن على الزواج: القصة الكاملة لانفصال منة عرفة ومحمود المهدي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
من الانفصال للمصالحة: تفاصيل انتهاء خلاف منة عرفة ومحمود المهدي
محمود المهدي عن طلاقه من منة عرفة: مكالمة من كبيرهم كانت السبب
القصة الكاملة لانفصال فوز العتيبي وحرب التصريحات مع طليقها

منة عرفة تنفصل بعد عقد قرانها بأشهر قليلة، حيث فضلت حياتها الفنية على إتمام زيجتها بمحمود المهدي، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل انفصالهما.

انفصال محمود المهدي ومنة عرفة

أعلن محمود المهدي انفصاله عن زوجته منة عرفة بعدفترة قصيرة من عقد قرانهما، وكتب عبر خاصية ستوري على حسابه على إنستغرام: "الناس اللي بتتصل وتسأل.. خلاص كل حاجة قسمة ونصیب".

وكشف أسباب الانفصال قائلا: "أنا کراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأکید مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع".

قبل التراجع عن المنشور وحذفه...

This browser does not support the video element.

محمود المهدي يعلق على الزواج: بطيخة

كان المهدي نشر صورة أثارت جدلا كبيرا، حيث شارك جمهوره صورة لبطيخة مكتوب عليها الزواج وعلق عليها: "حمرا أو قرعة".

منة عرفة تعلق على خبر انفصالها

أكدت منة عرفة خبر الانفصال، ورغم انتهاء العلاقة لا يزال الثنائي محتفظا بالصور التي جمعتهما طوال فترة الارتباط، حيث كان منة عرفة ومحمود المهدي يستعدان للاحتفال بزفافهما خلال الأشهر المقبلة. 

وكتبت منة عرفة معلقة على خبر طلاقها من محمود المهدي عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام، مؤكدة خبر الانفصال.

وقالت منة عرفة: "كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".

وظهرا معا في أحد الاستوديوهات وهما يسجلان أغنية خاصة لزفافهما.

أغنية منة عرفة ومحمود المهدي

وكانت منة عرفة قد دخلت عالم المهرجانات خلال الأيام القليلة الماضية، بمهرجان جديد جمعها بزوجها السابق محمود المهدي.

وروجت منة عرفة للمهرجان الذي أصدرته قبل حوالي أسبوع باسم أنا قلبي دق قائلة: "إحنا هنا يا جماعة النهاردة عند زيزو المايسترو في الاستوديو وأجمد ناس بتعمل موسيقى في مصر، الأستاذ حودة الجوكر والأستاذ أبو ليلة، وزوجي العزيز هنا أهو، بنعمل حاجة جامدة جداً.. الترند قادم بقوة".

وطرحت منة عرفة مهرجان أنا قلبي دق عبر يوتيوب، وهو من كلمات حودة الچوكر، توزيع زيزو المايسترو، مونتاج أحمد محروس.

وروجت منة عرفة للمهرجان أيضاً بنشر صورة جمعتها بمحمود المهدي وصناع المهرجان، وعلق المهدي وقتها ومنذ ستة أيام فقط قائلا: "أنا قلبي دق"، لترد عليه منة عرفة مازحة: "دو دو دق دو دو دق".

الأمر الذي يشير أن الانفصال جاء مفاجئا، خاصة للجمهور الذي لم يتوقع هذا الخبر في هذا التوقيت بعد طرح الأغنية ووصلات الغزل المتبادلة بين الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي.

تعليق والدة منة عرفة

والدة منة عرفة أكدت أيضا انفصال ابنتها في تصريحات صحفية، لكنها رفضت الكشف عن الأسباب التي أدت إلى ذلك، وتمنت أن يوفق كل منهما في حياتهما المقبلة.

عقد قران منة عرفة

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت عقد قرانها على محمود المهدي في 30 يونيو الماضي، وذلك في حفل جمع أسرتي العروسين فقط.

نشرت منة عرفة صورةً مع زوجها، عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلّقت: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جداً.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير". 

بعد عقد القران بأيام قليلة أكدت منة أنها تنازلت عن حقها في كتابة قائمة منقولات، أما مؤخر الصداق فاهتمت بأن تتم كتابته بمبلغ مناسب حتى تضمن حقها وقت الانفصال، وأكدت أنها على علم بتجربة زواج محمود المهدي السابقة، وأنها تعلم أنه أنجب ثلاث بنات قبل ارتباطه بها، وقالت إن هذا الشيء لم يزعجها بل احترمت صدقه وصراحته معها.

يذكر أنّ منة عرفة ومحمود المهدي تعاونا معاً في فيلم "666"، والذي ينتمي لنوعية أفلام التشويق والإثارة، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم عايدة غنيم، محمد سمير وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عاشور ومن إخراج وائل عبد القادر، وبعدها أعلنا ارتباطهما وعقد قرانهما.