ليلى عبد اللطيف تتوقع انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
أحمد خالد صالح يحتفل بعيد ميلاد هنادي مهنا مع والديها
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا: جمعهما الحب وهذا هو الاختلاف بينهما
على طريقة محمد هنيدي: هنادي مهنا تحذر متابعيها من ترك منازلهم

أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف حالة من الجدل حول علاقة الفنانة هنادي مهنا بزوجها الفنان أحمد خالد صالح. وتوقعت انفصالهما بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، وأكدت على أن نفي أحمد خالد صلاح لانفصالهما لن يمنع وقوع الأمر في الفترة المقبلة.

ليلى عبد اللطيف تتوقع انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

حلّت خبيرة الأبراج والتوقعات السيدة ليلى عبد اللطيف ضيفة على برنامج "الحكاية" الذي يُقدّمه الإعلامي عمرو أديب. وكشفت عن العديد من التوقعات المتعلقة بنجوم ومشاهير الوسط الفني، لكن تنبؤها بانفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح أثار حالة كبيرة من الجدل.  خاصة وأن أحمد خالد صالح نفى أنباء الانفصال التي ترددت حول علاقتهما خلال الفترة الماضية.

لكن عبد اللطيف أصرت على موقفها وأكدت على أن نفي الانفصال مؤخراً لا يعني عدم حدوثه مستقبلاً. أحمد خالد صالح وهنادي مهنا واجها شائعات الانفصال عدة مرات خلال فترة زواجهما، لكن كلا منهما لم يرد على الأمر، وأكد أحمد على أن التجاهل هو أفضل رد على هذه الشائعات.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح احتفلا بزواجهما في نوفمبر 2020، وذلك بعد فترة قصيرة من إعلان خطوبتهما في ديسمبر 2019، حيث نشأت قصة حب بينهما خلال تعاونهما معاً في مسلسل الفتوة الذي عرض في رمضان 2020.

على مدار سنوات الزواج فضل الثنائي إبعاد علاقتهما عن الأضواء والسوشيال ميديا، وفي اللقاءات الإعلامية يرفضان الحديث عن أي تفاصيل تخص علاقتهما، وشاركا الجمهور لقطات بسيطة من الرحلات واللحظات الرومانسية التي جمعتهما.