سمية الخشاب: ضوافري سر سعادتي وهذه نصيحتي لطلبة الثانوية العامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير 2022
مقالات ذات صلة
فيديو سمية الخشاب: أنا وأحمد سعد في حالة أقوى من الاستلطاف
سمية الخشاب: أمي حرمتني من فترة المراهقة وأتمنى أن أعيشها الآن
تفاصيل 5 زيجات في حياة سمية الخشاب: الغموض يحيط بهم

سمية الخشاب تكشف تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية، فتواصلت النجمة المصرية مع جمهورها عبر تويتر، وأجابت بصراحة على أسئلتهم.. إليكم في هذه الحلقة معلومات جديدة عن حياة سمية الخشاب. 

تتواصل سمية الخشاب دائما مع متابعيها عبر تويتر، وتجيب على أسئلتهم. وبطريقتها العفوية المرحة تكشف بعض الأسرار من حياتها الشخصية. 

كشفت سمية أن السفر والشغل وعمل الأظافر والأنميشن، أكثر الأشياء التي تجعلها تشعر بالسعادة. من المعروف أن سمية تشجع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. لكنها كشفت لأحد متابعيها أن ناديها المفضل في الدوري المصري هو الأهلي. 

وكانت قد قررت الفنانة سمية الخشاب، الكشف عن أسرار جمال شعرها وبشرتها، بعدما وجهت لها عدد من الفتيات والنساء هذا السؤال، مشيرة إلى أن هناك وصفة طبيعية هي السر.

قالت سمية الخشاب في تصريحات مصورة لجريدة اليوم السابع المصرية، إن سر جمال شعرها وبشرتها راجع إلى مداومتها على احتساء العصير الأخضر بانتظام.

وأشارت سمية الخشاب أن فوائد العصير الأخضر لا تقتصر على كونه يعطي نضارة وإشعاعًا للبشرة، بالإضافة إلى جمال للشعر، بل يتخطى ذلك كونه يزيد من الطاقة والحيوية والنشاط للجسم.

أوضحت الخشاب أنها تداوم على احتساء هذا العصير المفيد الخالي تمامًا من السكريات، والطبيعي 100 %، عدة مرات خلال اليوم الواحد.

شاهد أيضاً: سمية الخشاب تهاجم الاغتصاب الزوجي: هترجعونا لزمن الجواري؟

ولفتت سمية الخشاب انتباه الحضور، الذين تساءلوا جديًا عن مكونات هذا العصير التي أفصحت عنها مؤكدة أنها مكونات طبيعية وسهلة ومتوافرة بالسوق طوال شهور العام.

وأكدت سمية أن تناول هذا العصير أكثر من مرة يوميًا، خاصة على الريق وقبل تناول الطعام وقبل الخلود إلى النوم يعد مفيدًا جدًا للصحة.

واختتمت سمية الخشاب وصفتها قائلة: "اتفرجي بقى على جمالك واتفرجي على بشرتك واتفرجي على شعرك واتفرجي على نشاطك واتفرجي على مزاجك لأن الحاجات دي كلها خارجة من الأرض والأرض كلها طاقة واحنا لازم نستفيد من الحاجات اللي خارجة من الأرض دي، لأن ربنا وضع في الأرض دي طاقة ومعادن وخضروات، لما هتستفيدي بيها هتظبط لك طاقتك ومسارات الطاقة بتاعتك".

نصائح سمية الخشاب لطلبة الثانوية العامة

نصيحة سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة هي المذاكرة لمدة ساعتين فقط. وأن يقرؤوا خلالهما فصلا واحدا من كل مادة. 

وإذا فشلوا يبدؤوا بالرقص حتى يشعروا بالسعادة. سألها أحد المتابعين عن خطأ وقعت فيه وتنصح الآخرين بالابتعاد عنه. 

فقالت بإيجاز "حبو نفسكوا أكثر من أي حد". سمية الخشاب خلال الفترة الماضية تألقت بأكثر من إطلالة شاركتها مع متابعيها عبر حسابها على إنستجرام. خضعت لجلسة تصوير جديدة ارتدت فيها الروب. 

وظهرت بإطلالتين؛ واحدة كان الروب من اللون الأحمر، والثانية كان من اللون الأبيض. واعتمدت على مكياج جريء غير في ملامحها قليلا. 

وأكدت أن أحد أسباب رشاقتها وظهورها بشكل مثالي، هو تناولها المشروب الأخضر يوميا. منذ انفصال سمية الخشاب عن أحمد سعد، واجهت شائعة ارتباطها أكثر من مرة. فمنذ فترة تردد أنها ارتبطت بمطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال. 

لكن المقربين من سمية أكدوا أن الأنباء المتداولة لا صحة لها. وأن ما يجمعهما هو تعاون فني جديد. حيث طرحا مهرجان أوعدك، وظهرت فيه سمية كموديل بجانب عمر كمال.

نصائح سمية الخشاب للجمهور

نصائح سمية الخشاب للجمهور لم تقف فقط عند حدود النصائح الجمالية، وإنما في جلسة الدردشة المعتادة عبر تويتر، بين سمية الخشاب والجمهور الذي يرسل لها بالأسئلة لترد عليهم، وجهت إليها إحدى متابعاتها سؤالا قالت فيه: "الست تعمل إيه عشان تنتقم من شخص جرحها وأذاها"؟

وفي هذا الشأن أجابت سمية الخشاب أنه على المرأة الاهتمام بنفسها، والعناية بها وتطويرها لكي تنتقم من أي شخص لم يقدر قيمتها، ولكي تجعله يلعن اليوم الذي فارقها فيه.

وأجابت سمية الخشاب على المتابعة قائلة: "تهتم بنفسها وتطور من نفسها وتخليه يلعن اليوم اللي فكر يسيبها فيه".