عرض عليها الزواج 16 مرة: بيرين سات وزوجها من الحب لطلب الطلاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
بولنت إينال: كاد يرفض سنوات الضياع وانفصل عن بيرين سات
بيرين سات التقدم في العمر أم المشاهد الجريئة وراء الاعتزال؟
أكثر نجوم تركيا ثراءً: بينهم بيرين سات وبوراك أوزجيفيت

كشف المغني كنان دوغلو، أنه عرض الزواج على زوجته النجمة بيرين سات ست عشرة مرة، واشترى لها خاتم الزواج ست مرات ووجه إليها رسالة اعتذار عن الفترة التي اختلفا فيها.

موقف بيرين سات من الانفصال عن زوجها

جاء تصريح كنان هذا بعد إعلان بيرين أنها نادمة على مشاكلها مع زوجها، وأنها أعادت حساباتها بعد انفصالهما. وقالت: "في نهاية المطاف، الآن أقول ألا معنى للحياة بلا كنان.. ومجرد التفكير في خسارته يدمرني".

وكانت بيرين سات طلبت الطلاق من زوجها كنان دوغلو رسميا، وأبلغته أنها تريد منه أن ينهي كافة إجراءات الطلاق، حتى إنها كانت لا تريد أي تعويض مادي مقابل الطلاق.

شائعات الطلاق حول بيرين سات وزوجها

وتداولت وسائل الإعلام التركية حينها أن الخلافات بين الثنائي وصلت إلى ذروتها وأن الانفصال مؤكد رغم قصة الحب التي عاشها الثنائي هذا بجانب وجود خلافات بين بيرين ووالدة زوجها ومعاناتها مع محاولتها الطبية في العلاج من أجل الإنجاب.

وكان من ضمن المواقف التي رصدتها الصحافة التركية وسلطت الضوء على حياة بيرين سات الشخصية، هي مشاجرتها مع حماتها ووالدة كنان دوغلو في أحد المتاجر.

ذكرت صحيفة صباح التركية أن شجاراً حاداً نشب بين بيرين سات وسربيل دوغلو، حماتها ووالدة زوجها كينان دوغلو، حيث روى شهود العيان أنهما كانتا تتسوقان في أحد المتاجر عندما احتدّ النقاش بينهما وسط صدمة وذهول الأشخاص الذين كانوا يتجولون في المكان، وقال البعض إن النجمة التركية هي من احتدت وبدأت في الصراخ على حماتها دون اكتراث بالأشخاص الذين أحاطوهما وظلوا يشاهدون تفاصيل الخلاف.

الجدير بالذكر أن بيرين سات قد نفت بنفسها مؤخراً انفصالها عن زوجها مؤكدة أن الأمور بينهما بخير، وأنها سعيدة وبخير حال لأن لديها مشاريع فنية جديدة، لعل أبرزها كان تصوير الجزء الثاني من مسلسل الهدية أو عطية، الذي تعاونت فيه مع منصة نتفليكس.

وكانت بيرين سات وكنان دوغلو تزوجا في ألفين وأربعة عشر 2014 في حفل زفاف ضخم في ساحل ماليبو بالولايات المتحدة الأمريكية، وكلف الحفل نصف مليون دولار أمريكي لنقل المدعوين من تركيا إلى أمريكا.

من هي بيرين سات وما هي أعمالها؟

عرفت في الوطن العربي باسم سمر.. إنها بيرين سات بطلة مسلسل العشق الممنوع، وبيرين سات نجمة تركية ولدت في السادس والعشرين من فبراير عام ألف وتسعمئة وأربعة وثمانين 1984، ونشأت في أنقرة.

حصلت على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا التي انضمت إليها أثناء دراستها بجامعة باشكنت، وبدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل، وكانت أولى تجاربها خلال مسلسل نعم.. هناك حب الموت، عام ألفين وأربعة 2004 وبعد أن لفتت الأنظار أسند إليها دور البطولة في مسلسل حكاية سمر عام ألفين وستة 2006.

وزادت شهرتها بعد دورها المميز في مسلسل العشق الممنوع،  ذلك المسلسل الذي وضع الدراما التركية أمام أعين بعض دول العالم، خاصة دول الوطن العربي وقدمت بعدها مسلسل ياسمين عام ألفين وثمانية 2008، ولم يلق نجاحا كبيرا، وعادت بمسلسل ما ذنب فاطمة جول؟ الذي عرض عام ألفين واثني عشر 2012.

ولم تقتصر مشاركات بيرين على الأعمال الدرامية فقط، بل شاركت في الأفلام السينمائية، وكان أول أفلامها ألم الخريف وتم عرضه سنة ألفين وتسعة 2009، وشاركت في فيلم أجنحة الليل عام ألفين وتسعة 2009 أيضا، وفيلم موسم وحيد القرن عام ألفين واثني عشر 2012.

وتنوعت أدوار بيرين سات فظهرت كمغنية في الكثير من المسلسلات، وقدمت بيرين دورا مميزا خلال الأجزاء الأولى من مسلسل السلطانة كوسيم.

وحصلت بيرين سات على عدد من الجوائز، كحصولها مرتين على جائزة الفراشة الذهبية أشهر الجوائز الفنية في تركيا.