أحمد جمال سعيد يعلن عن طلاقه بعد زواج استمر 12 عاما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
مقالات ذات صلة
ندى الكامل تُعلن عن طلاقها بعد عام من الزواج
قصة حب محمود ياسين وشهيرة: زواج بمساعدة أحمد زكي وطلاق قصير
حل لغز طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

صدم الفنان أحمد جمال سعيد الجمهور بخبر انفصال، وكشف لأول مرة عن تفاصيل اتخاذه هذا القرار، موجهًا رسالة لزوجته السابقة عبر حسابه على السوشيال ميديا.

أحمد جمال سعيد يعلن عن طلاقه

مؤخرًا، أعلن الفنان أحمد جمال سعيد عن طلاقه من زوجته السيدة سارة قمر، وذلك بعد زواج وحياة مستقرة استمرت لمدة 12 عاما تقريباً.

وضح أحمد جمال سعيد أن الانفصال بينهما وقع منذ شهر تقريباً، ومؤخراً تم الطلاق بشكل رسمي وانتهت علاقتهما تماما. أحمد أعلن الخبر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. وكتب منشوراً بدأه بآية قرآنية وقال فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم ولا تنسوا الفضل بينكم ۚ إن الله بما تعملون بصير".

وتابع قائلاً: "تم الانفصال منذ أكثر من شهر بيني وبين السيدة سارة قمر، واليوم تم الطلاق رسمياً، أتمنى لها كل التوفيق في حياتها القادمة".

تساءل الجمهور في التعليقات عن أسباب الانفصال المفاجئ، خاصة وأن علاقتهما كانت هادئة ومستقرة بعيدا تماما عن الإعلام والسوشيال ميديا، لكن أحمد تجاهل هذه التعليقات تماما ورفض الرد عليها، وذلك لأنه يعتبر حياته الشخصية خطاً أحمر لا يحب أن يتم التعدي عليها وتجاوزها.

اللافت للانتباه أن أحمد سعيد قام بحذف كل الصور التي جمعته بزوجته من حساباته على السوشيال ميديا، واكتفى بصورة شخصية فقط بالإضافة لعدد من كواليس أعماله الفنية.