شاهدوا أبطال مسلسل هوانم جاردن سيتي بعد 24 سنة من عرضه

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
شاهدوا أبطال مسلسل المال والبنون بعد 29 عاما من عرضه
كيف أصبح أبطال مسلسل يوسف الصديق بعد 13 عام من عرضه
بعد 16 عاما على عرضه كيف أصبح أبطال مسلسل نور التركي

مسلسل هوانم جاردن سيتي والذي يعتبر من أهم مسلسلات الدراما العربية والذي حقق نجاحاً كبيراً  بعد عرضه في رمضان عام 1997  وفضل محافظ على نسبة مشاهدة عالية مع كل مرة يتم فيها عرضه واليوم نرى كيف أصبح نجوم العمل بعد مرور 24 سنه 

على عرضه.

صفية العمري

صاحبة دور شهرت رستم عمرها وقت العرض كان  48 سنة عمرها اليوم 71 سنة وهي مبتعدة قليلا عن الساحة الفنية  ومثل ما قالت مؤخرا أنها لم تجد عمل جيد لتشارك فيه .


حسين فهمي

بطل المسلسل والذي أدى شخصية الكاتب عمر عز الدين واللي كان ليه نشاط سياسي وكمان كان فارس الأحلام
عمر حسين فهمي وقت العرض كان  57 سنة اليوم عمره 81 سنة وأخر أعماله كان مسلسل خط ساخن عام 2020.

عبلة كامل

قدمت الفنانة عبلة كامل دور شكران بطريقة كتير رائعة واتعاطف الجمهور مع شخصيتها البسيطة وكلامها العفوي عمر عبله كامل وقت عرض المسلسل كان  37 سنة  اليوم عمرها 60 سنة وآخر أعمالها كان مسلسل سلسال الدم عام 2018 .

صابرين

قدمت  دور منيرة هانم الفنانة صابرين والتي كان عمرها وقت العرض  30 سنة اليوم عمر صابرين  53 سنة وأخر أعمالها مسلسل "كله بالحب " والذي عرض رمضان الماضي .

شيماء سعيد 

كان أول ظهور لها قبل الغناء مع دور سلمي الشاذلي في هوانم جاردن سيتي وكان عمرها  20 سنة وبعد المسلسل قدمت عدة أدوار تمثيلية ثم بدأت مشوار الغناء بأغنيتها الشهيرة غدار.

لكنها بعد سنوات قليلة اختفت تماما عن الساحة حتى ظهرت من جديد مع إعلانها الإعتزال وارتداء الحجاب عمرها اليوم 44 سنة ومتزوجة من رجل الأعمال  المصري "حسام سعيد" ورزقت منه بولدين الحسن والحسين.


أما الفنانة ندى بسيوني فقدمت دور سعاد هانم عمرها وقت عرض المسلسل كان  34 سنة اليوم عمرها  58 سنة وما تغيرت ملامحها كثيراً.

وأخر أعمالها مسلسل لما كنا صغيرين والذي عرض في  رمضان 2020.


تابعوا المزيد عن أبطال مسلسل هوانم جاردن سيتي شاهدوا الفيديو.