قصة مسلسل سندس الذي خطف الأضواء ومشوار أبطاله

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
كيف أصبح أبطال مسلسل على مر الزمان
حسب برجك: من أنتِ من أبطال مسلسل عروس بيروت؟
كيف أصبح أبطال مسلسل يوسف الصديق بعد 13 عام من عرضه

خطف مسلسل سندس الأضواء وتصدر محركات البحث في وقت قصير منذ بدء عرضه، فتعالوا معنا نتعرف على تفاصيل المسلسل ومشوار أبطاله.

قصة مسلسل سندس وسبب نجاحه

المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، حيث، تبدأ الأحداث مع رجل الأعمال الثري عبد الرحمن الذي يواجه مصاعب في تربية أبنائه وحيداً بعد وفاة الأم، وهو مشغول بصفقات العمل عن أطفاله الذين يترك لمساعدته نوف مهمة متابعتهم.

وبالصدفة تدخل سندس حياته عن طريق أختها نوف التي تطلب منها حل مشكلة ابنة عبد الرحمن في المدرسة، وفي البداية تعمل سندس في العلاقات العامة لدى عبد الرحمن في شركته، لكن في النهاية تقبل العمل مربية في بيت عبد الرحمن بعدما حلت أزمة ابنته وجد.

وداخل بيت عبد الرحمن تكتشف سندس أن المهمة ليست سهلة، والجميع بحاجة إلى تهذيب وتوجيه، حتى الأب نفسه، والذي يعتقد أن المال فقط هو التأمين المناسب للأبناء.

أحد أهم أسباب نجاح مسلسل سندس، هو أنه مسلسل اجتماعي خفيف يعنى بالعائلة بالدرجة الأولى
وقصته تبدو مستوحاة من عوالم قصص أخرى حققت نجاحات سابقة مثل ملك سيام وقصة الحي الغربي.

أبطال مسلسل سندس: إلهام علي

بطلة العمل إلهام علي التي قدمت دور سندس قالت إنها لم تبذل صعوبة في استيعاب الشخصية لأنها تملك مفردات المرأة العصرية.

إلهام بدأت العمل بالفن في 2014 في مسلسل ريحانة مع النجمة حياة الفهد، وتزوجت إلهام من الإعلامي خالد صقر وقدما معا برنامج ليالي رمضان في شهر رمضان 2022، والذي استضافا من خلاله العديد من نجوم الفن في الوطن العربي، وقبلها الكثير من الأعمال الدرامية التي شاركا فيها معا.

حسن عسيري في سندس

النجم الخليجي حسن عسيري قال إن مسلسل سندس جذبه لأنه يلامس الواقع والحياة اليومية، وفي المقابل معظم آراء المغردين تعليقا على العمل أشادوا بالعسيري وظهوره المختلف في دور الأب عبد الرحمن.

ويزو في سندس

النجمة المصرية دينا محسن الشهيرة بـويزو تشارك في بطولة العمل في دور طاهية المنزل حميدة التي تواجه شقاوة الأطفال لوحدها قبل مجيء سندس.

ويزو لم تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني هذا العام، وهي واحدة من نجوم مسرح مصر الذين تألقوا في السنوات الأخيرة.

محمد الحربي

الطفل محمد الحربي أحد أبناء عبد الرحمن، وهو نجم رغم صغر سنه، شارك في أعمال مهمة، مثل مسلسل العاصوف الجزء الأول.. شباب البومب الموسم الثامن والعاشر.. ومسلسل كنا أمس، محمد الحربي لقبه النجم ناصر القصبي بخليفته.

سارة اليافعي

النجمة الشابة سارة اليافعي دخلت المجال الفني في عام 2007 مسلسل عمشة بنت عماش، ثم توالت الأعمال الفنية الهامة التي شاركت بها مثل "عطر" و"الخادمة" وغيرها.. نهاية بسندس.