سيد رجب يكشف عن خطأ كبير ارتكبه في بداية مشواره الفني

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
مقالات ذات صلة
شاهد عمرو سعد يكشف عن أسوأ شائعة تعرض لها طوال مشواره الفني !
مشوار فرح الهادي في دقائق: من البداية إلى الشهرة وإثارة الجدل
أول رد من سيد رجب على اتهامات زوجته بطردها وحرمانها من حقوقها

كشف الفنان المصري سيد رجب عن إنه قد ارتكب خطأ كبيراً في بداية مشواره الفني، وتمثل هذا الخطأ في رفضه للتعاون مع المخرج الكبير يوسف شاهين في فيلم المهاجر.

سيد رجب يكشف عن خطأ كبير ارتكبه في بداية مشواره

مؤخراً، كشف الفنان سيد رجب عن قرار خاطئ اتخذه في بداية مشوراه الفني، موضحاً أنه قد عرض عليه العمل مع المخرج يوسف شاهين في فيلم المهاجر، لكنه تراجع عن قبول هذا العمل لسبب ما.

أكد سيد رجب على أنه عرض عليه  التعاون مع صناع فيلم المهاجر، وذلك بعدما أعجب يوسف شاهين وخالد يوسف بأدائه في أحد العروض المسرحية، مُضيفاً أنه بالفعل عقد جلسات عمل للمشاركة في العمل، واتفق أن يبدأ التصوير بعد انتهاء عرضه المسرحي في سويسرا، لكنه عندما عاد فوجئ بحدوث تغييرات كبيرة في الدور، مؤكداً على أنه أصبح سيقدم نصف الدور فقط تقريباً، فاعتذر عن المشاركة في العمل بأكمله.

خلال تصريحاته، أكد سيد رجب على ندمه الشديد بسبب ضياع هذه التجربة المميزة، وتابع أنه لو عاد به الزمن لن يضيع من يده المشاركة في أي عمل فني مع كبار المخرجين.

أصبح سيد رجب خلال الفترة الماضية واحداً من أهم نجوم الفن، وعلى الرغم من تأخر بداية مشواره الفني بسبب عمله في الهندسة، إلا أنه شارك مؤخراً في العديد من الأعمال الفنية المميزة التي أثبتت موهبته الكبيرة.