أول رد من سيد رجب على اتهامات زوجته بطردها وحرمانها من حقوقها
تاريخ النشر: : السبت، 26 مارس 2022

أول رد من سيد رجب على اتهامات زوجته بطردها وحرمانها من حقوقها

رد الفنان المصري، سيد رجب على اتهامات طليقته المواطنة الأمريكية المقيمة في مصر، كيكي نيلسون، حيث قالت إنه طلقها غيابيًا وطردها من منزلهما واستولى على حقوقها المادية.

إذ يواجه الفنان سيد رجب أزمة مع طليقته تهدد نجوميته وشعبيته التي تمتع بها، عندما فاجأت طليقة الفنان الشهير جمهوره بتفاصيل صادمة، ونشرت عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور، كشفت فيه عن تفاصيل أزمتهما، وألمحت إلى تناقض شخصيته مع دوره في مسلسل "أبو العروسة" الذي حقق شهرة وانتشارًا واسعين على الساحة الدرامية في مصر والعالم العربي.

حيث رد سيد رجب على اتهامات زوجته الأمريكية، وأكد وجود نزاعات قضائية بينهما من فترة طويلة، واحترم علاقتهما والعشرة الطويلة وتجنب الخوض في أي أمور شخصية. 

سيد رجب يرد على اتهامات طليقته:

أصدرت محامية الفنان سيد رجب أميرة محي الدين بيانا صحفيا للرد على اتهامات طليقته الأمريكية. وأكدت أن الادعاءات التي كشفت عنها غير صحيحة ولا تمس الواقع بصلة. 

وقالت إن هناك خصومة ونزاعات قضائية بين سيد رجب وزوجته منذ فترة طويلة ووصل الأمر لصالات المحاكم. 

سيد رجب امتنع عن الرد بنفسه على زوجته السابقة احتراما للقانون الذي سيفصل بينهما. ورفض التعليق على الأمور الخاصة بالحياة الشخصية مراعاة للعلاقة والعشرة الطويلة بينهما. 

كانت كيكي نيلسون الزوجة السابقة لسيد رجب أثارت الجدل بمنشور أمس عبر السوشيال ميديا. حيث هاجمت سيد رجب وقالت إن الشخصية المثالية التي يقدمها في أبو العروسة ليست حقيقة.

وقالت إنها اتفقت معه منذ عام تقريبا على الانفصال بشكل ودي دون وقوع طلاق رسمي. وذلك حتى لا تتأثر إقامتها في مصر وتأمينها الصحي، خاصة وأنها تحمل الجنسية الأمريكية. 

وتم الاتفاق بينهما على تسديد نفقة شهرية ومساعدتها في إيجاد مسكن جديد. لكن لم يلتزم سيد رجب بهذا الاتفاق وقام بتطليق كيكي غيابيا في يونيو الماضي. 

فاضطرت اللجوء للقضاء للحصول على حقوقها المادية، خاصة وأنه منعها من دخول منزلها في دهشور. 

كشفت كيكي تفاصيل حياتهما الشخصية وقالت إنها ساعدت سيد رجب في بداية حياته. حيث تعرفت عليه أثناء عمله في أحد المصانع وساعدته بعلاقاتها ليبدأ مشواره الفني. 

وقالت إنها اشترت له شقة من مدخراتها عام ألفين واثنين 2002 وعاشا فيها لمدة خمسة عشر 15 عاما. واشترى سيد رجب قطعة أرض بدهشور من أموال زوجته وكتبها باسمه لأنها ليست مصرية. 

وتحملت تكلفة حوالي 90% من تجهيز المنزل وإدارة شؤون المزرعة. وبعد فترة اشترى سيد رجب قطعة أرض مجاورة وضمها إلى الأرض المملوكة له ومنعها من الانتفاع بهما. 

يشار إلى أن الفنان سيد رجب تزوج مرتين الأولى كانت شقيقة زميلته في المسرح. ورفضته أسرتها للفوارق الطبقية بينهما. لكنه تزوجها دون علم والدها واستمر زواجهما 13 ثلاثة عشر عاما.

سيد رجب أب لشاب يدعى زياد وابنته تدعى بسمة. زوج ابنته هو الفنان الشاب محمد السعدني. وكان قد ظهر معه في مسلسل أبو العروسة وقدم دور مهند. 

والزوجة الثانية لسيد رجب تدعى كيكي نيلسون وكانت موظفة أمريكية في المؤسسات الداعمة للمسرح. وتزوج منها بعد انتهاء تفاصيل زيجته الأولى.

وأكد سيد رجب في أكثر من لقاء أنها دعمته فنيا في بداية حياتها حتى استطاع أن يحقق نجاحات كبيرة. لكن الحياة بينهما لم تستمر طويلا وتم الانفصال في منتصف ألفين وواحد وعشرين 2021.

المزيد: