ما لا تعرفه عن محمد السعدني: متزوج بابنة سيد رجب ويمتلك بيت رعب
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

ما لا تعرفه عن محمد السعدني: متزوج بابنة سيد رجب ويمتلك بيت رعب

لفت اسم الفنان محمد السعدني الأنظار مؤخراً، بسبب تصدره للتريند ومحركات البحث، بعد انطلاق شائعة وفاته والتي تم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما نفاه لاحقاً.

محمد السعدني ينفي شائعة وفاته

خرج الفنان محمد السعدني في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، ووجه من خلاله رسالة إلى محبيه ومتابعيه ليطمئنهم على صحته وينفي شائعة وفاته التي انتشرت بشدة.

وأكد أن خبر وفاته المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وكشف أن السبب في هذا الخطأ هو منشور الفنانة وفاء عامر، الذي نعت من خلاله الفقيد محمد السعدني دون أن توضح هويته، والحقيقة أن تشابه الاسم بينه وبين رجل الأعمال محمد السعدني هو السبب في هذا الخطأ.

من جانبها حسمت الفنانة أيتن عامر الجدل حول وفاة الممثل محمد السعدني، ونشرت صورة لرجل الأعمال الراحل وكتبت معلقة: "الله يرحمك يا عمو محمد ويغفر لك هتوحشنا أوي وسيرتك هتفضل عايشة وهنفتكرك بالخير دايما، برجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة والله يستاهل كل الدعوات الحلوة اللي في الدنيا"

أكد محمد السعدني أنه تلقى هذا الخبر أثناء شرائه وجبة السحور، وتابع أنه كان في منطقة الساحل الشمالي يتابع عمله الخاص، مما أثار خوف ورعب والدته وأشقائه وأصدقائه.

محمد السعدني يتأثر بسبب شائعة وفاته

خبر وفاته كشف له عن حب الكثير ممن حوله، فتلقى محمد السعدني مكالمات كثيرة من أقاربه وأصدقائه المقربين لكي يطمئنوا على وضعه.

أكد السعدني أن مثل هذه الأخبار تسبب إزعاجا للشخص الذي انتشرت حوله الشائعة، وتتسبب في قلق أهله والمحيطين به، وطالب الجميع بالتأكد من هذه الأخبار قبل نشرها.

وقال محمد السعدني إنه كاد يبكي بسبب الاتصالات التي تلقاها، وشعوره بالحب والاهتمام والخوف والقلق عليه من المحيطين به، بشكل يكاد يكون قد فاق توقعاته، قائلا: "المعلومات دي مفيهاش هزار يا جماعة".

من هو محمد السعدني؟

محمد السعدني ظهر لأول مرة في فيلم الناظر مع علاء ولي الدين، وجسد شخصية أحد طلاب المدرسة.

اشتهر محمد السعدني بتقديم الأعمال الكوميدية، وأشهرها دوره في فيلم جعلتني مجرما، وعندليب الدقي.

كما شارك في عدد من المسلسلات منها تامر وشوقية، الباب في الباب، سرايا عابدين، أبوالعروسة، قصة لا سحر ولا شعوذة في مسلسل حلوة الدنيا سكر، ولاد ناس الذي عرض في رمضان 2021

بعيدا عن الفن يمتلك السعدني مشروعا خاصا به، فهو يمتلك بيت رعب ترفيهيا في مارينا بالساحل الشمالي.

ومحمد السعدني متزوج من ابنة الفنان سيد رجب، ولفت الانتباه في وقت سابق بتصريحه أنه لم يعرف أنها ابنته؛ حيث تعرف إليها عام 2009 أثناء عملهما في مجال الإخراج، وتم زفافهما في حفل بسيط حضره الأهل والمقربون، وهو أب لطفلين.

كما عُرف السعدني بوزنه الزائد؛ حيث وصل إلى أكثر من مئة وأربعين كيلوغراما، قبل أن يقرر أن يخسر وزنه الزائد ويجرى عملية تحويل مسار المعدة حتى يظهر بجسد رشيق ومثالي.

المزيد: