ما لا تعرفه عن حياة عمرو يوسف ولماذا فشل ارتباطه بابنة نور الشريف؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 11 أبريل 2022

ما لا تعرفه عن حياة عمرو يوسف ولماذا فشل ارتباطه بابنة نور الشريف؟

النجم عمرو يوسف صاحب كاريزما وطلة خاصة على الشاشة، قدمه الفنان القدير الراحل نور الشريف في مسلسل الدالي وارتبط بابنته. 

لمع نجمه لفترة وواجه سوء الحظ في الدراما، إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عن عمرو يوسف. 

عمرو يوسف: درس الحقوق وامتهن التمثيل

ولد عمرو يوسف في القاهرة عام ألف وتسع مئة وثمانين 1980، ودرس في كلية الحقوق وحصل على ليسانس حقوق قسم اللغة الإنجليزية وتخصص في القانون الدولي. 

حبه للفن جعله يبتعد عن الحقوق ويبحث عن فرصة تدفعه لتحقيق حلمه، فظهر لأول مرة على الشاشة كموديل إعلانات عام ألفين واثنين 2002. 

ثم عمل عمرو يوسف بعد ذلك كمقدم برامج فنية على قناة روتانا سينما لمدة عامين كاملين، تحت إشراف الإعلامية الكبيرة هالة سرحان.

عمرو يوسف ونور الشريف: رحلة مهنية وإنسانية

المصادفة جعلت عمرو يوسف يقابل النجم نور الشريف، الذي كان يبحث عن وجوه شابة للمشاركة في مسلسل الدالي. 

اختاره نور الشريف ومنحه فرصة المشاركة في الدالي الذي تم عرضه في رمضان ألفين وسبعة  2007 وألفين وثمانية 2008. 

انفصال مي نور الشريف وعمرو يوسف: النصيب السبب

عمرو يوسف ارتبط بمي نور الشريف بعد تعاونهما في مسلسل الدالي، لكن علاقتهما لم تكتمل وتم الانفصال بعد فترة قصيرة. 

وعندما وقع الانفصال أكد عمرو يوسف أن السبب ببساطة هو "النصيب" الذي لم يكتمل، مشيرا إلى أن علاقتهما كانت وستظل جيدة ولن يشوبها شائبة وهو ما حدث فعلا.

من ناحيتها أوضحت الفنانة بوسي أنها حتى يومنا هذا لا تعلم سبب انفصال مي نور الشريف عن عمرو يوسف، وكل ما حدث هو أن مي جاءت إليها قائلة: "ماما سننهي الخطبة"، وهي لم تحاول معرفة الأسباب وراء الأمر، غير أن علاقتهما جيدة، على غرار علاقتها مع نور الشريف وقت انفصالهما.

أعمال عمرو يوسف: أبرزها جراند أوتيل

بدأ عمرو يوسف يشارك في عدد كبير من الأعمال الفنية بأدوار بسيطة، لكن حضوره كان مميزا ومؤثرا في أحداث العمل، واستطاع بعدها أن يقدم أعمالا فنية من بطولته وحققت نجاحا كبير. 

وتعتبر مسلسلات: نيران صديقة وطرف ثالث وجراند أوتيل من أقوى المسلسلات التي قدمها في مشواره الفني، والتي لاقت نجاحا كبيرا لدى الجمهور، ولا تزال تعرض إلى اليوم. 

عمرو يوسف وأزمة مسلسل الملك: لحيته ليست سبب الإيقاف

مر عمرو يوسف بتجارب صعبة خلال الفترة الماضية بعد تأجيل عدد من مسلسلاته كان آخرها مسلسل الملك. 

وأكد عمرو يوسف أن أسباب توقف عرض المسلسل ترجع لخلافات بين المؤلفين وجهة الإنتاج، وليس كما تردد وقتها بأنه رفض حلاقة الذقن وأصر على الظهور باستايل لا يناسب طبيعة الشخصية.

وكذّب الفنان عمرو يوسف، الشائعات التي ادعت وقف المسلسل بسبب رفضه حلق لحيته، لافتاً إلى أن هذه الشائعات تنتقص من قدره كممثل، تعلم وتربى على يد أهم فنان في جيل النجوم الكبار وهو الفنان نور الشريف، وأن هذا الأمر يعطي انطباعاً خاطئاً وإيحاءً بالتهاون، بينما هو ممثل محترف مؤكداً أن الشخصية كانت قد تخلت عن الشارب واللحية في الحلقات الأخيرة.

زواج عمرو يوسف وكندة علوش: أقاما حفلي زفاف

عاش عمرو يوسف قصة حب مع السورية كندة علوش، واحتفلا بزفافهما بعد نجاح مسلسل جراند أوتيل وأقاما حفل زفاف بمدينة أسوان حضره عدد كبير من النجوم والمشاهير، بعد حفل الزفاف الأول الذي أقاماه في القاهرة وكان خاصا بأهل العروسين. 

وتفرغت كندة علوش لعائلتها خلال الفترة الأولى من الزواج وأنجبت ابنتهما حياة، ويحرص عمرو على إخفائها عن وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

المزيد: