ما لا تعرفه عن خطيب نور عمرو دياب: هل ستغير ديانتها من أجله؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021

ما لا تعرفه عن خطيب نور عمرو دياب: هل ستغير ديانتها من أجله؟

خلال الأيام الماضية، تصدرت نور ابنة الفنان عمرو دياب، محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب احتفالها بخطبتها بطريقة رومانسية، خطفت الأنظار، ليبدأ الجمهور بالاهتمام بالصور واللقطات التي شاركتها نور معهم.

من ناحية أخرى، أثارت ديانة كيران وودورد خطيب نور عمرو دياب الجدل، لما تردد حول أنه يعتنق المسيحية وسيكون من الصعب استكمال إجراءات الزواج إلا لو غيرت ديانتها من أجله، إليكم في هذه الحلقة التفاصيل الخاصة بعلاقة نور عمر دياب بخطيبها كيران وودورد.

ديانة كيران وودورد خطيب نور عمرو دياب

بعد إعلان نور ابنة عمرو دياب خبر خطبتها لشاب بريطاني ذي أصول إفريقية، تردد أنه يعتنق المسيحية وبذلك سيكون من الصعب استكمال هذه الزيجة بسبب اختلاف الديانة.

لكن بعد البحث عن معلومات حول خطيب نور اتضح أنه مسلم الديانة، ويقيم كيران في المملكة المتحدة منذ سنوات، لذلك فليس هناك صحة للأنباء التي يتم تداولها حول تغيير نور لديانتها، حتى تتمكن من الزواج بخطيبها.

ويمتلك حسابات عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وأنه يعمل في مجال تدريب رياضة البوكسينج.

بالإضافة إلى اعتماده العمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يهوى التصوير الفوتوغرافي، وقبل خطبته لنور لم ينشر أي صور تجمعهما.

خطوبة نور عمرو دياب

وقبل أيام كانت نور قد شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستغرام صورة خاتم خطبتها، وكشفت عن الطريقة التي قدم لها بها الخاتم.

فظهر في الصور وهو يركع على ركبته مثل الأفلام الرومانسية، ونالت الصور إعجاب الكثير من محبي نور ومتابعيها.

وعلقت نور عمرو دياب على مفاجأة خطيبها لها كاتبة: "أحبك، كنت اعتقد أنه مجرد جلسة تصوير فاجأني حب حياتي بطلب الزواج".

وأشاد متابعو نور بذوق الخاتم الذي وعدتهم بمشاركته معه بعد إجراء تعديل خاص بالمقاس، وانهالت عليها تعليقات المباركة وكان من بين المهنئين لها، أختها جنا.

وكتبت جانا عمرو دياب مهنئة شقيقتها على الخطبة: "ألف مبروك.. سعيدة من أجلكما أنتما الاثنين".

نور عمرو دياب وحياتها الشخصية

نور هي الابنة الكبرى لعمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا، تبلغ من العمر 31 عاماً، درست نور العديد من التخصصات؛ أولها البيولوجي، وقامت بتحضير ماجستير في التسويق بالإضافة إلى إدارة الأعمال.

وأجادت نور لغة الإشارة بالإضافة إلى إجادتها اللغات العربية والإنجليزية والإسبانية، وبعد تفوقها الدراسي وإيجاد فرصة عمل اختارت نور الاستقرار في لندن.

تحافظ نور عمرو دياب على رشاقتها ووزنها باستمرار، واستقرت على أن تتبع الحمية النباتية وأن تتجنب تناول كل أنواع اللحوم.

ويبدو أنها تسير على خطوات والدتها للحفاظ على جمالها، وظلت نور لفترة طويلة بعيدة عن الأضواء ومواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها بدأت مؤخراً التواجد على السوشيال ميديا.

وقالت نور عمرو دياب إن هوايتها التي تستمتع بها هي الرقص والدراسة وتعلم اللغات الجديدة، مضيفة أنها تحب أفلام مارفيل ولعب الفيديو جيم والنوم كثيراً.

وحول إمكانية الدخول إلى عالم التمثيل أوضحت أنها لم تخطط لهذا الأمر حالياً وفي حال قررت دخول التمثيل على خطى والدتها فأنها ستحصل على الدورات لتكون مؤهلة للعمل بالمجال الفني ووجهت سؤالاُ إلى متابعيها إذا كانوا يريدون مشاهدتها وهي تمثل أم لا؟.

وكشفت نور قبل فترة أنها تعمل على مشروعها الخاص لتصميم الأزياء ومن المقرر أن تطلق علامتها الخاصة قريباً مؤكدة أن تصميم الأزياء من أهم أنشطتها في الحياة حالياً.

علاقة نور بوالدها عمرو دياب

علاقة نور عمرو دياب بوالدها مميزة منذ صغرها، فغنى لها في طفولتها أغنية نور العين، وعندما أصبحت في عمر الشباب أصبحت صديقة مقربة له.

فاحترمت زواجه بالسيدة زينة عاشور، ورحبت بارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، وظهرت معهما عدة مرات في أكثر من مناسبة خلال فترة ارتباطهما.

وبعد انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب، قامت نور بالرد على سؤال وجهه إليها من أحد المتابعين قائلاً: "هل تحبين دينا الشربيني"؟ فأجابته قائلة: "بالتأكيد.. أحبها كثيرًا، إنها شخصية رائعة وطيبة"، مؤكدة أنها تحبها كثيراً.

المزيد: