بعد طلاقها من عمرو دياب: زينة عاشور ممثلة لأول مرة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 08 فبراير 2022

بعد طلاقها من عمرو دياب: زينة عاشور ممثلة لأول مرة

تشارك زينة عاشور في أول مسرحية استعراضية سعودية. سيتم عرضها بمنطقة البوليفارد ضمن فعاليات موسم الرياض. تضم عددا كبيرا من النجوم السعوديين وتم إعدادها في بريطانيا.

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل العمل الفني الذي ستشارك فيه زينة عاشور.

زينة عاشور ممثلة في مسرحية سعودية

تستعد زينة عاشور زوجة عمرو دياب السابقة للمشاركة في مسرحية كان يا ما كان، وتعتبر هذه المسرحية هي أول مسرحية استعراضية سعودية.

ويشارك فيها ثمانون سعوديا وسعودية، منهم مواهب تم تدريبها في لندن، ويعتبر هذا العمل إنتاجا سعوديا مشتركا، وسيتم استخدام الكثير من التقنيات الحديثة خلال هذه المسرحية.

وتم افتتاح عرض العمل يوم السبت الخامس من فبراير المقبل، وتعتبر هذه المسرحية واحدة من العروض المميزة في موسم الرياض الترفيهي.

زينة عاشور ومسرحية كان يا ما كان

علقت زينة على مسرحية كان يا ما كان، ونشرت مقطعا مصورا من كواليس المسرحية عبر حسابها على إنستقرام وعلقت قائلة: "سعيدة وفخورة بأول عرض لمسرحية فريدة من نوعها من إنتاج سعودي بريطاني مشترك".

زينة عاشور عملت لفترة كمستشار فني ومنسق ملابس في كليبات عمرو دياب، منها نور العين وعودوني، لكن مسرحية كان يا ما كان تعتبر أول عمل فني ضخم تشارك فيه برؤيتها الفنية الخاصة.

زينة عاشور وعمرو دياب

زينة عاشور حصلت على شهرة كبيرة بعد زواجها من عمرو دياب، فظهورها معه في الكثير من المناسبات بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما عرف جمهور الوطن العربي بها.

وأنجبت منه التوأمين عبدالله وكنزي ثم أصغر أبناءه جنا، وتعيش زينة حاليا في العاصمة البريطانية لندن برفقة أبنائها، خاصة وأنهم يدرسون في مدارس إنجليزية واستقروا هناك منذ فترة طويلة.

زينة عاشور تنتمي لواحدة من الأسر السعودية العريقة. فهي ابنة رجل الأعمال السعودي محمد مصطفى عاشور. وحرصها على حضور حفلات عمر دياب كان سبب تعارفهما وذهابه للسعودية لطلبها للزواج.

في عرض فيلم عمرو دياب ضحك ولعب وجد وحب، في عام 1993، الذي شارك فيه الهضبة البطولة  مع الفنان العالمي عمر الشريف والفنانة يسرا، ظهرت زينة عاشور لأول مرة مع الفنان المصري بعد أن أصبحت قصة حبهم معروفة وتقدم الأخير لطلبها للزواج.

زواج زينة عاشور من عمرو دياب بدأ بمخاطبة الفنان المصري لشقيق السعودية الشهيرة والذي طلب منه التقدم لأسرتها في السعودية، وذلك خلال حفل حضرته زينة للفنان المصري، ليذهب بعدها عمرو دياب بالفعل لأسرتها ويطلبها للزواج، لتضع زينة عاشور لمساتها على المشوار الفني لعمرو دياب، حيث نجحت في أن تجعل من كليبات عمرو دياب نافذة للموضة.

فبعد زواجها من عمرو دياب، عملت زينة عاشور مع الفنان المصري كمنسقة ملابس، ستايلست، له ونجحت في أن   تغير من شكل إطلالاته، كاملة بداية من تسريحات الشعر وحتى الملابس والتفاصيل الصغيرة التي نقلت الفنان الصري إلى مكانة أخرى، وجعلته قدوة للشبا فبمجرد ظهور عمرو دياب ببلوفر أو قطعة ملابس محددة في إحدى أغنياته، تتحول بعدها إلى موضة.

بعد زواجهما، شاركت زينة عاشور زوجة عمرو دياب في تربية ابنته، نور، التي أنجبها من زوجته الأولى شيرين رضا. وأصبحت بمثابة أم لها، حيث عاشت الابنة الكبرى لعمرو دياب مع زينة لفترة طويلة، وأنجبت زينة عاشور من عمرو دياب ابنائها الثلاث جنى وكنزي وعبد الله.

طلاق زينة عاشور

كانت زينة عاشور تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ارتباط الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، فظهرت الفنانة المصرية مع الهضبة في أكثر من مكان وهو ما أثار توقعات بانفصال زينة عاشور وعمرو  دياب، وذلك قبل أن يُحسم الأمر وتتأكد علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني.

وبعد انفصال زوجة عمرو دياب، زينة عاشور، عنه، أثير الجدل حول دخولها في علاقة عاطفية جديدة، خاصة بعد أن نشرت صورة لها مع مقدم البرامج الأمريكي ونجم مواقع التواصل الاجتماعي جيسون سيلفا وعادت لحذفها، والذي تحرص على نشر مقاطع تليفزيونية لها، ولكن كل هذه التوقعات لم تخرج من إطار الشائعات.

المزيد:
السماتعمرو دياب