تفاصيل جديدة عن منصة عمرو دياب: أطلق يوتيوب لنفسه!
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 فبراير 2022

تفاصيل جديدة عن منصة عمرو دياب: أطلق يوتيوب لنفسه!

تردد خلال الساعات الماضية أن عمرو دياب يستعد لطرح منصة موسيقية جديدة خاصة به. خاصة بعدما أعلن عن هذه المنصة في حفله الأخير بطريقة غير مباشرة.

 وجاءت التوقعات بعد أن ظهرت كلمة soul كخلفية إعلانية في آخر حفلات عمرو دياب بمركز المنارة. وبعدها شارك عمر متابعيه عبر حسابه على فيس بوك بصور لشعار منصته وكتب قائلا soul coming soon .

سبب اختفاء أغاني عمرو دياب

خلال الساعات الماضية فوجئ محبو عمرو دياب باختفاء كل أغانيه وألبوماته التي أنتجتها شكرته ناي من على موقع الفيديوهات يوتيوب. وتبقى فقط أجزاء من أغانيه التي قدمها خلال حفلاته الغنائية.

وبمتابعة باقي المنصات اتضح أنه تم حذف الأغاني أيضا من تطبيق سبوتيفاي وموقع يوتيوب ميوزيك وآي تيونز.

وخمن محبي الهضبة أن هذه الخطوة تتعلق بمشروع جددي خاص بالحقوق الرقمية لأغانيه. وعلق بعضهم بتعليقات تحمل خفة ظل منها عمرو دياب عمل يوتيوب لنفسه.

ما زاد من التوقعات هو خطوات عمرو دياب خلال الفترة الماضية والتي يسعى فيها لإطلاق مشرعاته الخاصة ومن بينها عطراً يحمل اسمه، فأطلق الفنان عمرو دياب عطراً جديداً يحمل اسمه، ليصبح بذلك أول مطرب وثاني فنان مصري بعد النجم العالمي عمر الشريف، والذي اتخذ هذه الخطوة في عام 1990 وأطلق من عطره 6 أنواع استمر إنتاجها حتى عام 1999.

ونشر عمرو دياب في حسابه الشخصي صورة للعطر معلقاً عليها: "أول مجموعة عطور متاحة في جميع أنحاء العالم قريبا ترقبوا"، ليتفاعل معه جمهوره بتعليقات حملت أسماء أغانيه ومنها: "اللي هيشتريه هيعيش يفتكرني"، و"عطر بريحة الحبايب". وذلك قبل أن يطرح عطره الخاص بالفعل على منصات البيع.

ومؤخرا تداول رواد السوشيال ميديا مقطعا مصورا ظهر فيه عمرو دياب برفقة نجله عبدالله في إحدى السهرات. وظهر معهم عدد من الأصدقاء وكانوا يرقصون على نغمات يا أنا يا لا .

علاقة عاطفية جديدة لعمرو دياب

واجه عمرو دياب عددا من الشائعات حول علاقته العاطفية خلال الأيام الماضية. وتعتبر الفاشونيستا اللبنانية تيارا واهب أحدث حبيبة لعمرو دياب.

واعتقد البعض أن الهضبة دخل في علاقة عاطفية جديدة لم يعلنها بعد لجمهوره. خاصة وأنه كتب على الصورة تعليقا يحمل هاشتاج: اتقل وراضي. لكن تيارا ظهرت في لقاء تلفزيوني وأكدت أن ظهورهما يرجع لعملها معه كموديل.

علقت الفاشونيستا اللبنانية تيارا واهب على الجدل الذي أثاره ظهورها مع الفنان عمرو دياب في صورة نشرها عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليها كاتبا اسم أغنيته "اتقل واراضي".

وتابعت: "الصورة متعلقة بظهوري معه في إعلان، ولا يوجد علاقة عاطفية بيننا، أنا من معجبيه وأعتقد أنه محبوب من الجميع، كما تشرفت بمشاركته الإعلان وبأن أجلس بقربه، وأتلقى منه النصائح"، حسب حوارها في برنامج "Insider بالعربي"

واعتبرت أن عمرو دياب ملهم بالنسبة لها، قائلة: "هو يلهمني ويحفزني جدًا في كل مرة أتحدث فيها معه، شرف لي أني أتعرف عليه، والتحدث معه عن أمور مهمة بالنسبة لي".

نجومية الفنان عمرو دياب، تسلط الضوء تلقائيا على أي شخص يظهر بصحبته، ومؤخراً تساءل كثيرون حول هوية الموديل التي ظهرت برفقته في دبي، وخاصة بعد نشره لهذه الصورة عبر حسابه الرسمي على إنستقرام.

ونادراً ما يشارك عمرو دياب صوراً مشتركة مع أشخاص في الحياة العادية، وهو ما أثار الجدل حول هوية تيارا واهب التي ظهرت في صورة مع عمرو دياب عبر حسابه الرسمي، الذي يعني فيه بنشر صوره الخاصة وأهم صور الأحداث الفنية التي يحييها.

ظهور عمرو دياب برفقة إنجي كيوان أيضاً كان سببا في انتشار أنباء ارتباطهما. خاصة وأن بعض الصور التي تم التقاطها لهما تم تسريبها على السوشيال ميديا بشكل مفاجئ. لكن أياما قليلة وتم طرح الكليب الخاص بعطره الجديد، وانتهت هذه الشائعة بعدما اكتشف جمهوره أنها كانت واحدة من موديلات الكليب.

المزيد: