كل ما تريد معرفته عن خط أزياء 34 لـ عمرو دياب: تفاصيل وأسعار
تاريخ النشر: : الإثنين، 13 سبتمبر 2021

كل ما تريد معرفته عن خط أزياء 34 لـ عمرو دياب: تفاصيل وأسعار

يلجأ العديد من المشاهير، لإنشاء عملهم الخاص بعيداً عن الفن، بعضهم يلجأ للأمر كهواية وآخرون كنوع من التأمين المادي، معتمدين على شهرتهم في التسويق، وهو الأمر الذي فعله النجم عمرو دياب مؤخراً.

أطلق عمرو دياب علامته التجارية الجديدة بالتعاون مع متجر أمازون، واختار الرقم 34 ليكون اسم العلامة الخاصة بخط أزياء الهضبة، والكوليكشن الجديد متاح في كل دول العالم، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل كوليكشن عمرو دياب (أربعة وثلاثين) 34 وأسعارها.

تفاصيل إطلاق علامة 34 لـ عمرو دياب

أطلق عمرو دياب خط الأزياء الخاص به، يوم الثلاثاء 7 سبتمبر/أيلول الجاري، ليصبح متاحاً للجمهور.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لعمرو دياب: "يُعد عمرو دياب الفنان العربي الأول الذي يطلق علامته الخاصة بالأزياء عبر الإنترنت وبالتعاون مع أمازون، وذلك بعد النجاح الذي حققه إطلاق عطر EAU DE PARFUM 34 في وقت سابق من هذا العام على أمازون أيضاً".

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عمرو دياب: "أشعر بالفخر لتعاوني مع أمازون مجدداً لطرح منتجات علامة 34 للأزياء، بعد النجاح الباهر الذي حصده الإطلاق الحصري لعطر EAU DE PARFUM 34 منذ عدة شهور، وأتطلع بشغف لتوفير منتجات العلامة التي تلائم مختلف تفضيلات المعجبين بالتعاون مع متجر أمازون مصر".

أسعار علامة عمرو دياب 34

يضم الكوليكشن مجموعة مختلفة من الأزياء الرجالية لتناسب جميع الأذواق العصرية، الملابس متنوعة ومختلفة بداية من التيشيرتات حتى الشورت والبناطيل.

- أسعارها تبدأ من 500 جنيه وتصل حتى 1000 جنيه مصري أي ما يعادل 63.6 دولار أمريكي.

- حامل الكروت بنقشة شعار 34 وصل سعره إلى 449 جنيها.

- أما الحقائب الرجالية المصنوعة من الجلد فأسعارها تتراوح بين 900 وتصل إلى 1200 جنيه.

الخامات المستخدمة لخط أزياء عمرو دياب

وتتسم تصميمات خط أزياء 34 بلمسات أنيقة وبسيطة وتعبر عن روح الشباب التي يتمتع بها النجم الكبير عمرو دياب، وفي مرحلة تطوير الأزياء تم الاعتماد على أنسجه مستوردة من شمال إيطاليا، لتماثل نعومة وجودة المنتجات العالمية في عالم الأزياء.

أما خط النظارات الشمسية، تم استخدام التيتانيوم من اليابان، كمادة أساسية في التصنيع، لتوفير النظارات الأخف وزنا في العالم، وسوف يتم استخدام مواد خام تضاهي وتماثل كبري العلامات التجارية، لتأكيد وتمثيل مكانة عمرو دياب العالمية.

وتتضمن مجموعة أزياء عمرو دياب أكثر من 100 منتج تحت علامته التجارية "34"، ويتعاون فيها مع مجموعة البركة القابضة وGroup Four عن شراكتهما مع عمرو دياب لتصنيع وتسويق المنتجات التي تحمل علامته التجارية "34".

وتشتمل الخطة على إنتاج أكثر من 100 منتج بما في ذلك الملابس والنظارات الشمسية والطبية، بالإضافة إلى خط إنتاج كبير للإكسسوارات والمنتجات الجلدية.

عطر عمرو دياب 34

كان عمرو دياب قد طرح منذ عدة أشهر عطره الخاص، Amr Diab 34 Eau de Parfum هو الاسم الذي اختاره الهضبة لعطره.

وكشف الهضبة أن سر اختياره الرقم أربعة وثلاثين هو أن والديه ولدا في هذا العام، وتم الإعلان عن أن سعر العطر 150 دولارا.

صمم عمرو دياب لعطره كليب خاصا كنوع من الدعاية، وتم تصوير أغلب مشاهده بين دبي وأبو ظبي.

وظهر في إحدى المشاهد تاتو خلف عنقه وعليه الرقم أربعة وثلاثون وتم رسم غصن الزيتون بجانب الرقم كرمز للسلام.

إعلان عطر عمرو دياب، ظهرت فيه مجموعة من الوجوه الإعلانية الجديدة، أبرزهم إنجي كيوان، ونيكا مارماريانا، واثنتان من عارضات الأزياء.

وتم تصوير الإعلان على أنغام أغنيةعمرو دياب، وأنا معاك.

عطر عمرو دياب أثار الجدل وقت طرحه، خاصة أنه قدمه هدية لفريق عمل مسلسل الفنانة دينا الشربيني قصر النيل، رغم أنه لا تجمعه بهم أي علاقة صداقة، وتردد وقتها أنها مبادرة من عمرو دياب لاستعادة علاقته بدينا الشربيني.

المزيد:
السماتعمرو دياب