وصلة غزل بين روبي ونور خالد النبوي: مستعدة للارتباط
تاريخ النشر: : الأحد، 13 مارس 2022

وصلة غزل بين روبي ونور خالد النبوي: مستعدة للارتباط

روبي تعلن إعجابها بنور خالد النبوي، وهي مستعدة لخطبته إذا كان عمره كبيرا، نشرت مقاطع له من مسلسل نقل عام وأعجبت بموهبته الفنية.

وصلة غزل بين روبي ونور خالد النبوي

شاركت روبي متابعيها عبر إنستغرام بمقطع من مسلسل نقل عام، ظهر فيه نور خالد النبوي وهو يتحدث عن جمال حبيبته.

وفي نهاية حديثه عنها مع أخته قال لها "حلوة دي قمر قمر، حاجة كده شبه روبي".

علقت روبي على المقطع ووجهت رسالة لنور خالد النبوي، وقالت له مازحة "والله يا نور أنت لو كبير شوية كنت جيت أنا خطبتك".

شائعات ارتباط روبي بعد سامح عبد العزيز: وليد منصور الأبرز

روبي واجهت شائعات ارتباطها أكثر من مرة بعد انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيز.

فتردد أنها تعيش علاقة عاطفية جديدة مع المنتج وليد منصور، خاصة وأنه الشخص الذي أعاد تقديمها غنائيا وأعد لها عددا من الحفلات المميزة.

وتم تداول مجموعة من الصور تجمعهما بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نفى وليد منصور ما تردد بشأن هذه الصور وأكد أن علاقتهما لم تتجاوز علاقة الأصدقاء.

وعاشت روبي حالة من النشاط الفني مع المنتج وليد منصور، إذ عادت للغناء من خلاله بعد فترة طويلة من الانقطاع وذلك من خلال ألبوم "حتة تانية"، والذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركة Talent Beats" التابعة لوليد منصور، وهو مكون من 6 أغنيات تم طرحهم على التوالي عبر موقع الفديوهات يوتيوب.

تردد أيضا ارتباط روبي بمغني الراب ويجز، لكنها ظهرت في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس وكان بصحبتها ويجز. وقالت عنه إنه شقيقها الأصغر وإنها من أكثر معجبيه وإنه يمتلك موهبة كبيرة.

نور خالد النبوي

نور خالد النبوي هو ابن الفنان خالد النبوي. وظهرت موهبته عندما شارك في مسلسل الاختيار 2 وقدم دور ضابط شرطة.

وأكد نور أن والديه كانا يرفضان تماما دخوله مجال التمثيل، فوالدته كانت تخاف عليه من المجهود الكبير الذي يحتاجه هذا العمل.

أما والده فكان يدرك مدى صعوبة هذا العمل فحاول إقناعه بأنه لا يحترف التمثيل ولا يجيد هذه المهنة، لكنه استطاع أن يثبت موهبته الفنية بعيدا عن والده ودخل تجارب فنية بفضل مجهوده.

نور له شخصية مستقلة بعيدا عن والده، فأبدى إعجابه بمشوار والده وقال إنه يحب الشخصيات التي لعبها في المهاجر والديلر، ورغم ذلك فهو لا يفكر في تقديم أي شخصية تشبه ما قدمه في مشواره الفني، فقال إن أي دور قدمه أي شخص آخر لا يفكر في تكراره مجددا.

موقف خالد النبوي من دخول نور التمثيل

وكشف نور، نجل خالد النبوي، عن شغفه بالتمثيل منذ سن صغيرة، وهو الأمر الذي دفعه لدراسة التمثيل والإخراج خارج مصر، كما كشف عن نصيحة والده قبل دخوله التمثيل.

وقال إنه ذهب لوالده وأخبره أنه يود احتراف مجال التمثيل، وتحدث عن موقفه.

وقال نور إنه ذهب لوالده فكان رده: "قلت له أنا عايز أمثل، قال لي أنا مليش دعوة روح ادرس، قبلوك خلاص مقبلوكش أنا مليش دعوة، وأما درست قال لي روح اعمل تجربة أداء، قبلوك تمام مقبلوكش مليش دعوة".

تابع: "أكتر النصايح اللي ممكن أفتكرها دلوقت إنه بيقول لي وسّع حدودك، دايما روح ذاكر، روح العب رياضة، وروح اتفرج على أفلام".

وأعلن نور النبوي أنه يدرس التمثيل والإخراج والمسرح في الخارج، لافتا إلى أنه متواجد حاليا في مصر بسبب جائحة كورونا، وتحدث عن حبه للسينما، الذي بدأ منذ فترة طفولته، عندما كان ينبهر بمشاهدة الأفلام ويرغب في أن يكون مكان البطل، لكنه أدرك رغبته في العمل بمجال التمثيل كمهنة عندما وصل سن العشرين.

المزيد: