بعد زواج محمد رجب بها: معلومات عن دانا حلبي
تاريخ النشر: : الإثنين، 06 مايو 2024

بعد زواج محمد رجب بها: معلومات عن دانا حلبي

تزوج الفنان المصري محمد رجب، من نجمة لبنانية شهيرة، ظهر معها مؤخراً في حفل زفاف، وتردد أن زواجهما منذ عدة أشهر، حيث إن تعاونهما الفني كان بداية قصة حبهما. 

من زوجة محمد رجب دانا حلبي؟

وفيما يلي نستعرض سوياً أبرز المعلومات عن دانا حلبي زوجة محمد رجب، حيث إنه مؤخراً تردد خبر زواج الفنان محمد رجب من الفنانة اللبنانية دانا حلبي، وذلك بعد ظهورهما معاً في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق، وعلى ما يبدو أن علاقتهما بدأت بعدما تعاونت دانا مع محمد رجب في مسلسل الونش عام 2022. 

وتطورت علاقتهما سريعاً بعد هذا العمل، خاصة وأن محمد رجب كان منفصلاً عن زوجته في هذه الفترة، والمقربون من محمد رجب أكدوا أن الزواج منذ عدة أشهر قليلة، ولم يرغب الثنائي في إقامة حفل زفاف كبير، واكتفوا وقتها بتجمع بسيط مع الأهل والمقربين. 

جدير بالذكر أن دانا حلبي هي نجمة لبنانية شهيرة، ولدت في يناير 1987، من أشهر أغنياتها أنا دانا أنا دندن في بداية الألفية الجديدة، لكنها قررت اعتزال الفن بشكل مفاجئ بعد زواجها وإنجاب بناتها عام 2008، وبعد فترة من الإنجاب أعلنت انفصالها عن زوجها، وفي يناير عام 2020 أعلنت دانا والممثل السوري عبد المنعم العمايري ارتباطهما، لكنهما سرعان ما انفصلا بعد عام تقريباً من الارتباط. 


كررت دانا تجربة الزواج من المصور أيمن عباس، لكن هذه الزيجة كانت قصيرة جداً، فتم الانفصال بعد زواج استمر 6 أشهر فقط، وتعرفت دانا على محمد رجب بعد تعاونها معه في مسلسل الونش، وبعدما تطورت علاقتهما العاطفية وتم الزواج في هدوء.

المزيد: