بعد الإعلان عن خبر ارتباطها: أبرز المعلومات عن دانا الحلاني
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 30 مايو 2024

بعد الإعلان عن خبر ارتباطها: أبرز المعلومات عن دانا الحلاني

تصدرت دانا الحلاني تريند مؤشرات البحث، وذلك بعد احتفالها بالخطوبة على آلان سعد، وهو الأمر الذي زاد فضول الجمهور لمعرفة مزيد من التفاصيل عنها، خاصة وأنها الوحيدة من أبناء عاصي الحلاني التي قررت الابتعاد عن الفن والغناء.

أبرز المعلومات عن دانا الحلاني

بعدما أعلنت أسرة الفنان عاصي الحلاني عن خبر خطبة ابنتهم دانا تصدر اسمها مؤشرات محركات البحث، خاصة وأن دانا لم يتم خطبتها بشكل رسمي. لكن حبيبها آلان سعد عرض عليها الزواج وقدم لها الخاتم بطريقة رومانسية على أحد الشواطئ الإسبانية.

دانا الحلاني هي الابنة الوسطى للفنان اللبناني عاصي الحلاني من زوجته عارضة الأزياء اللبنانية كوليت بوليس. ولدت دانا في مارس من عام 1998 ويبلغ عمرها الآن 26 عاماً. دانا لها ميول مختلفة عن أشقائها، فشقيقتها الكبرى "ماريتا" تجمع بين الغناء والتمثيل، وشقيقها الصغير "الوليد" احترف الغناء.

درست دانا في الجامعة الأمريكية ببيروت،  ثم سافرت إلى فرنسا للتحضير لشهادة الماجستير في التسويق، واختارت دانا الحلاني مجالاً آخر بعيداً عن الوسط الفني فاختارت الطبخ الذي برعت فيه، وأصبحت تشارك متابعيها عبر حسابها على إنستغرام وتيك توك بكواليس تحضير الأكلات التي تقوم بها. يتابع حساب دانا على إنستغرام ما يقرب من مليون متابع، ويحرص عدد كبير منهم على التفاعل مع الفيديوهات التي تعد فيها وجباتها الشهية.

من المفترض أن تحتفل دانا بخطوبتها بشكل رسمي في حفل مميز خلال إجازة الصيف. ومن المتوقع أن يقيم عاصي الحلاني احتفالات خاصة مميزة على الطريقة الحلانية كما احتفل بابنته ماريتا.

المزيد: