دانا الحلاني تحتفل بخطوبتها رسمياً واختارت هذه الإطلالة
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأحد، 30 يونيو 2024

دانا الحلاني تحتفل بخطوبتها رسمياً واختارت هذه الإطلالة

احتفلت دانا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني، بخطوبتها من آلان سعد، ونشرت صور الخطوبة الرسمية عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام. خطفت دانا الأنظار بإطلالتها الراقية، وشاركها الجمهور فرحة الخطوبة.

دانا الحلاني تحتفل بخطوبتها رسمياً

احتفلت دانا الحلاني بحفل خطوبتها من آلان سعد، وذلك بعدما تقدم لخطبتها بطريقة رومانسية الشهر الماضي خلال تواجدهما في إسبانيا.

نشرت دانا صورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وظهرت وهي ترتدي فستاناً مميزاً بتوقيع مصمم الأزياء جورج حبيقة. جاء الفستان باللون البنفسجي الفاتح، وكان مزوداً بالتطريزات الناعمة التي تناسبت مع حفل الخطوبة.

محبو عاصي الحلاني ومتابعوه تفاعلوا مع خبر خطوبة دانا، وتمنوا لها حياة سعيدة، خاصة وعلى ما يبدو أن دانا تعيش قصة حب مع آلان، حيث كان ذلك واضحا في طريقته الرومانسية التي عرض عليها بها الزواج.

دانا الحلاني هي الابنة الوسطى للفنان اللبناني عاصي الحلاني من زوجته عارضة الأزياء اللبنانية كوليت بوليس. ولدت دانا في مارس 1998، ويبلغ عمرها الآن 26 عاماً. دانا لها ميول مختلفة عن أشقائها، فشقيقتها الكبرى ماريتا تجمع بين الغناء والتمثيل، وشقيقها الصغير الوليد احترف الغناء.

أما دانا فقد درست في الجامعة الأمريكية ببيروت، ثم سافرت إلى فرنسا للتحضير لشهادة الماجستير في التسويق. اختارت دانا الحلاني مجالاً آخر بعيدا عن الوسط الفني، حيث اختارت الطبخ الذي برعت فيه، وأصبحت تشارك متابعيها عبر حسابها على إنستغرام وتيك توك بكواليس تحضير الأكلات التي تقوم بإعدادها.

المزيد: