عباس إبراهيم: من الاعتزال إلى ظهور أدهش المتابعين بتغير ملامحه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
مقالات ذات صلة
قصة نصرة الحربي من النقاب والاعتزال لخلع الحجاب أمام المتابعين
تطور ملامح هنا الزاهد منذ ظهورها الأول وحتى الآن
فيديو بسمة بوسيل تصدم الجمهور بتغير ملامحها وتفجر مفاجأة تخص تامر حسني

ضجة على مواقع التواصل بسبب صورة للفنان عباس إبراهيم مع الشاعر فهد المساعد الصورة هي أول ظهور للمغني بعد فترة انقطاع طويلة عن الساحة الفنية. وعبر المتابعون عن شوقهم لجديد عباس ويأملون عودته قريبًا إلى الغناء.


 فيما كشف الشاعر فهد المساعد عن تحمس عباس وشوقه لجمهوره وقال إن مطرب "ناديت" يستحق المحبة والتفاعل
تعليق الشاعر فهد على صورتهما أثار تكهنات بعودة عباس للغناء قريبًا. قبل اختفائه حقق نجاحات باهرة بأغنيات رومانسية وألبومه الأول تصدر مبيعات الكاسيت.

 سبب اختفاء عباس إبراهيم من الساحة


وسبب اختفائه عن الساحة الفنية مجهول. ابتعد عباس عن الساحة الفنية منذ عام 2012 واكتفى بطرح أغنيات منفردة كل فترة. قبلها أصدر ثلاثة ألبومات بين عامي 2005 و2010 وهي "لفتة" و"منت فاهم" و"غنيت" الجمهور اعتقد أنه قرر الاعتزال بعد ألبوم "لفتة" لأنه صرح بنيته بالتفرغ للإنشاد الديني لكنه عاد بعد ثلاث سنوات بألبوم جديد قدم عملاً وطنياً بعنوان "المجدد" في أبريل عام 2018 وكانت عودة مميزة له بعد ذلك أهدى جمهوره أغنية "زاهية" وحظيت بتفاعل كبير

تعرض عباس إبراهيم لأزمات عديدة منها مزاعم بأن محمد عبده أبعده عن الساحة الفنية وخبر وفاته في حادث سير في لبنان في عام 2011 صدم جمهوره  ولكنه ظهر بعد ذلك ونفى الخبر عندما أشاد بأداء أنغام وآمال ماهر للأغنية الخليجية ولم يذكر أصالة. تعرض لهجوم من جمهور الفنانة السورية. وصوره مع رزان المغربي في عام 2009 أثارت شائعات بزواجه منها.