ويجز ينفعل على متابعيه ويصرخ فيهم بسبب النونة!

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
هذا هو اسمه الحقيقي: معلومات لا تعرفها عن ويجز
هل اعتزل ويجز الفن؟ تعرفوا على سر اختفائه المفاجئ
مطرب الراب ويجز بقميص من ديور: لن تصدقي سعره!

انفعل المطرب المصري، أحمد علي الشهير بـ ويجز، على متابعيه ممن انتقدوا أغنيته الجديدة "كيفي كدة"، ووجه لهم رسالة مازحة قال فيها "محدش فيكم فكر في النونة"!

«جاي وفي إيدي الرضعة عشان أغدي النونة»، كلمات أثار بها مؤدي الراب ويجز جدلًا واسعًا بين الجمهور، منذ أن طرح أغنية «كيفي كدة» التي تصدر بها التريند، ولاقت بعض كلمات الأغنية استنكارًا بسبب عدم وضوحها مثل «عامل ليه فزلوكة مابل راب بفلو الشكشوكة اجيب اوتو جن واسيب سكسوكة».

واختار ويجز أن يرد على منتقدي «جاي وفي إيدي الرضعة عشان أغدي النونة»، من خلال فيديو نشره عبر خاصية «ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: «بشكر الناس اللي شجعتني وعجبتها الأغنية، وحابب اتكلم عن الناس اللي انفعلت عليا بسبب جملة باجي وفي إيدي الرضعة عشان أغدي النونة».

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، تعرض لحملة انتقادات واسعة، على خلفية تصريحاته بأنه يحترم فن الراب ويتقبله، قائلًا إن نجله حضر حفل «ويجز» الأخير الذي أقيم في المنارة وكان سعيدًا، مما جعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي يتهمه بأنه «يكيل بميكيالين»، نظرًا لكونه أوقف 19 من مطربي المهرجانات الشعبية، مبررًا ذلك أنهم ليسوا أعضاءً في النقابة، كما أن أغنياتهم تحتوي على ألفاظ مسيئة، بحسب تعبيره، في حين أن موسيقى الراب تحتوي على نفس تلك الانتقادات، بحسب ما ذكره رواد السوشيال ميديا.

ويجز يرد على منتقدي "كيفي كدة":

ويجز رد على الانتقادات الموجهة إلى أحدث أغانيه. وأكد انزعاجه من الهجوم غير المبرر على "كيفي كده". ونشر استوري عبر حسابه على إنستغرام أوضح فيها موقفه من كلمات الأغنية. 

حيث رد مغني الراب ويجز على الانتقادات الموجهة وذلك بعدما غضب بعض جمهوره بسبب جملة: "جاي وفي إيدي الرضعة عشان أغدي النونة". ووجه ويجز عبر استوري حسابه على إنستغرام رسالة شكر إلى الذين شجعوه وأبدوا إعجابهم بالأغنية.

وتحدث عن منتقدي الأغنية وقال إن العمل الذي قدمه هو أغنية مرحة. وتعجب ويجز قائلا: "أنتم محدش فيكم فكر في النونة دي". 

أغنية كيفي كدة:

أغنية "كيفي كده" التي طرحها ويجز منذ شهر تقريبا حققت نسبة نجاح كبيرة اقتربت من أربعة عشر مليون مشاهدة. 

أعلن ويجز منذ فترة أنه اجتاز اختبار نقابة المهن الموسيقية. وتم انضمامه إلى شعبة الراب داخل النقابة. وأقر بعد نجاحه بالالتزام باللوائح والقوانين ومراعاة الكلمة.

ويجز:

ويجز هو مطرب راب مصري من أصل يمني. اسمه الحقيقي أحمد علي ونشأ في حي الورديان بالإسكندرية.  

عمل ويجز في إحدى شركات الاتصالات وكان متفوقا في عمله واقترب من تحقيق منصب كبير وقتها. 

لكنه ترك عمله واتجه إلى الغناء لتحقيق حلمه. بداية مشوار ويجز كانت أغنية "بطلوا فيك"، لكن أولى نجاحاته كانت أغنية TNT وحققت ثلاثة ملايين مشاهدة وقت طرحها.  

أغنية "دورك جي" هي سبب شهرته في الوطن العربي بأكمله. فحققت هذه الأغنية أربعة وعشرين مليون مشاهدة خلال شهرين فقط.

منذ ظهور ويجز وهو يواجه الدعم والانتقاد من بعض النجوم. وتعتبر روبي وشريف منير من أبرز النجوم الذين أعجبوا بموهبته.

ويجز برز في إيجادته الكبيرة لموسيقي الأوتوتيون والتي أضافت إلى الموسيقى الصوتية المصرية شيئاً مميزاً، كما ساهمت في تحقيق تطوراً كبيراً، ومن خلال الأوتوتيون استطاع ويجز أن يتعاون مع العديد من الفنانين في مصر والشرق الأوسط أمثال عمرو دياب وتامر عاشور وغيرهم من النجوم.

ويجز يتابعه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مليون وثمانمئة ألف شخص.

من أبرز أغانيه بطلوا فيك وأغنية باي باي التي تعتبر الانطلاقة الحقيقية له، وأطلق خلال فترة انتشار فيروس كورونا أغنية دورك جاي التي حققت عبر يوتيوب مشاهدات فاقت 70 مليون مشاهدة.

أغاني ويجز:

من أبرز أغانيه بطلوا فيك وأغنية باي باي التي تعتبر الانطلاقة الحقيقية له، وأطلق خلال فترة انتشار فيروس كورونا أغنية دورك جاي التي حققت عبر يوتيوب مشاهدات فاقت خمسين مليون مشاهدة.

وكانت منصة سبوتيفاي، الأشهر في تقييم الأغاني، أعلنت قد كشفت في نهاية العام الماضي 2020، عن قوائمها لأنجح الأغنيات  الأكثر استماعا والفنانين والألبومات وقوائم تشغيل الأغاني لهذا العام، مؤكدة أن مغني الراب ويجز حصد العديد من المراكز.

وحققت أغنية ويجز الشهيرة دورك جاي المركز الأول، بينما تصدرت أغنية واحد وعشرين المركز الثاني، فيما حصدت أغنية الغسالة المركز الرابع، وأغنية بالسلامة المركز التاسع، وجاءت أغنية سكرتي في المركز العاشر. 

وترتكز منصة سبوتيفاي على الاختيارات والتفضيلات الموسيقية لـ 320 مليون مستخدم حول العالم، واعتبرت ويجز هو أكثر من تم الاستماع إلى أغانيه في مصر خلال العام الماضي، كما إنها كانت المرة الأولى التي يتصدر فيها نجم الراب قائمة مُلخص العام من Spotify.

ويجز والجمهور:

ومن جمهور ويجز النجمة روبي التي ظهرت برفقته في برنامج صاحبة السعادة، في ضيافة الفنانة إسعاد يونس في نهاية شهر ديسمبر الماضي، وكانا حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

وكانت حلقة ويجز وروبي في صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، قد اختتمت بها الفنانة العام الماضي واستقبلت من خلالها عام 2021، لتصبح روبي أول ترند في عام 2021، بسبب مشاركتها لويجز أغنية باظت خالص.

ويجز نشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تربطه صداقة قوية بمشاهير آخرين، منهم بعض صناع الفيديوهات الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب عدد من الفنانين والمشاهير منهم عباس أبو الحسن، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، حسن أبو الروس، الراقصة جوهرة وكارول سماحة.