أهان والده: ويجز يدخل في خلاف مع الرابر السوداني دافنشي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024
مقالات ذات صلة
ويجز ينفعل على متابعيه ويصرخ فيهم بسبب النونة!
هذا هو اسمه الحقيقي: معلومات لا تعرفها عن ويجز
مطرب الراب ويجز بقميص من ديور: لن تصدقي سعره!

خاض ويجز خلافاً كبيراً مع رابر سوداني، تعدى عليه وسب والده في محادثة عبر السوشيال ميديا، وصفه دافنشي السوداني بالمعزة وشكك في موهبته الغنائية.

خلاف ويجز مع الرابر السوداني دافنشي

مؤخراً، نشب خلاف بين ويجز والرابر السوداني دافنشي. كانت بداية الأمر عندما نشر دافنشي عبر ستوري حسابه على إنستغرام منشوراً هاجم فيه ويجز، وشكك في موهبته الفنية وغنائه وأكد على أن صوته يشبه المعزة.  ولولا بكائه في الأغاني لكان JA Rule النسخة المصرية.

أكد دافنشي على أن ويجز يغير منه ويحقد عليه بسبب نجاحه وموهبته، وكشف دافنشي بالدليل عن السبب الذي جعله يرد على ويجز. وقال "لولا أنك شتمت أبوي، أنا ما كنت أديت شخصية زيك أي اهتمام، يعني أنت إنسان فتحت باب إنه أهلك يتشتموا". ووصف دافنشي ويجز بالشخص المريض.

دافنشي أكد على حبه واحترامه لكل الفنانين المصريين، وأوضح أن خلافه مع ويجز فقط، ولا يوجد أي مشكلة بينه وبين أي فنان آخر. وقال نصاً: "احترامي للرابرز المصريين الذين لم أجد منهم إلا كل خير ولكل مصري يستحق الاحترام".

تعليقات دافنشي أثارت حالة كبيرة من الجدل عبر السوشيال ميديا بين جمهور ومحبي ويجز. خاصة وأنه رغم الانتقادات التي وجهها له دافنشي التزم الصمت تماماً.. في رأيك هل سيخرج ويجز للرد على الرابر السوداني دافنشي؟